الفن – عثمان محمد على.. 5 صور نادرة للفنان الراحل والد سلوى عثمان – البوكس نيوز

الفن – عثمان محمد على.. 5 صور نادرة للفنان الراحل والد سلوى عثمان – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول عثمان محمد على.. 5 صور نادرة للفنان الراحل والد سلوى عثمان والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عثمان محمد على.. 5 صور نادرة للفنان الراحل والد سلوى عثمان، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


رحل الفنان القدير عثمان محمد علي، والد الفنان سلوى عثمان، وذلك قبل قليل، وهو الفنان صاحب المشوار الفني الطويل والمتنوع، حيث عمل مع كبار النجوم وساهم في اكتشاف العديد من الفنانين وعاصر كبار نجوم زمن الفن الجميل، منهم الفنان الكبير بديع خيري، ونستعرض من خلال هذا التقرير عددا من الصور النادرة للفنان الراحل، والتي سبق أن نشرها برنامج “حكايات زينب” والذي تقدمه الزميلة زينب عبد اللاه على تلفزيون البوكس نيوز.


 

وفاة الفنان عثمان محمد علي
الفنان عثمان محمد علي مع أسرته


 

عثمان محمد علي
عثمان محمد علي مع أسرته


 

وفاة عثمان محمد علي
عثمان محمد علي مع الفنان بديع خيري


 

وفاة الفنان عثمان محمد علي
عثمان محمد علي


 

وفاة عثمان محمد علي
الفنان عثمان محمد علي


 


وكان كشف الفنان عثمان محمد علي، عن عمله مشرفًا وموجهًا للمسرح المدرسى بالإسكندرية مع عدد من كبار النجوم، منهم محمود عبد العزيز ومحمد وفيق وأميرة السينما مديحة كامل وكوثر العسال وعزيزة راشد وغيرهم.


وقال والد الفنانة سلوى عثمان، خلال حواره ببرنامج حكايات زينب، قبل وفاته: “كنت مفتشا وموجها للمسرح المدرسى، واكتشفت العديد من المواهب فى الإسكندرية، منهم محمود عبدالعزيز الذى كان طالبًا موهوبًا فى مدرسة الورديان واشتغلنا مع بعض أنا وهو يوسف داود وحسن عبد السلام”.


وحكى الفنان الكبير عن قصة اكتشافه لأميرة السينما مديحة كامل حين كانت طالبة فى المرحلة الإعدادية: “مديحة كانت تلميذة فى مدرسة الشاطبى الإعدادية بالإسكندرية، وكانت تشارك فى المسرح المدرسى وعملت دور رابعة العدوية، وكنت أنا فى لجنة التحكيم، ومعى حسن مصطفى، وجمال إسماعيل الذى كان موجهاً معى فى المسرح المدرسى، ومديحة كانت موهبتها بتلمع جداً، وكنت أعرف والدها ووالدتها وحصلت على كأس المدارس، وطلعت الأولى عن دور رابعة، وشجعناها وقلنا لها هيكون لك شأن كبير”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة