الفن – عثمان محمد على: دفعتى جلال الشرقاوى وأبو بكر عزت وتعلمنا احترام الفن – البوكس نيوز

الفن – عثمان محمد على: دفعتى جلال الشرقاوى وأبو بكر عزت وتعلمنا احترام الفن – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول عثمان محمد على: دفعتى جلال الشرقاوى وأبو بكر عزت وتعلمنا احترام الفن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عثمان محمد على: دفعتى جلال الشرقاوى وأبو بكر عزت وتعلمنا احترام الفن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حل الفنان الراحل عثمان محمد علي وابنته الفنانة سلوى عثمان، ضيفين في برنامج “واحد من الناس” تقديم الإعلامى عمرو الليثى على قناة الحياة، وتحدث عثمان محمد علي عن بدايته وجيله قائلاً: “تخرجت في المعهد العالي للفنون المسرحية عام 58 ومارست المهنة طوال هذه السنين، وقدمت العديد من الإعمال وزملاء الدفعة جلال الشرقاوي وأبو بكر عزت وحسن يوسف”.


وأضاف الفنان عثمان محمد علي، خلال حلوله ضيفا ببرنامج “واحد من الناس”: “جيلنا كان يتميز بالفهم والالتزام والاحترام، وهذه صفات الفنان الناجح، بينما الجيل الحالي تنقصه تلك الصفات”.


وأشارت الفنانة سلوى عثمان إلى أنها تعلمت من والدها العديد من الأمور، منها الالتزام، وأخذت منه الجينات الفنية والصدق في الفن.


وأوضح الفنان عثمان محمد علي أن ابنيه سلوى وهشام مارسا التمثيل منذ صغرهما، وكانا في مسرح الأطفال، وأحبا الفن منذ صغرهم، ووالدتهما خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية، وتزوجتها وإحنا طلبة في عام 1955.


وأشار إلى أن دور حسين بمسلسل الحاج متولي كان دور مهمشا، وتحدثت مع نور الشريف، ولكن قال انتظر، وبالفعل كان هو الدور الثاني.


الفنان عثمان محمد علي (1)


 


 

الفنان عثمان محمد علي (2)


 


 

الفنان عثمان محمد علي (3)


 


 

الفنان عثمان محمد علي (4)


 


 

الفنان عثمان محمد علي (5)

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة