الفن – عبد المنعم مدبولى يدافع عن صديق عمره فؤاد المهندس: طاقته أكبر مما قدم – البوكس نيوز

الفن – عبد المنعم مدبولى يدافع عن صديق عمره فؤاد المهندس: طاقته أكبر مما قدم – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول عبد المنعم مدبولى يدافع عن صديق عمره فؤاد المهندس: طاقته أكبر مما قدم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عبد المنعم مدبولى يدافع عن صديق عمره فؤاد المهندس: طاقته أكبر مما قدم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


دوماً ما اشتهر الثنائى الراحل عبد المنعم مدبولى وفؤاد المهندس بصداقتهما الوطيدة وعلاقتهما الخاصة جداً مثلما انعكس خلال أعمالهما ولقاءاتهما الصحفية التي عكست تلك العلاقة.


وهو ما ظهر خلال حوار نادر أجراه الفنان عبد المنعم مدبولى مع الإعلامى الكبير الراحل مفيد فوزى حينما دافع عن صديق عمره بشراسة شديدة بمجرد سؤاله حول أن المهندس حالياً في حالة هبوط فنى بعد صعود كبير.


عبد المنعم مدبولى قاطعه وقتها وأخبره بأن فؤاد المهندس هو أو أي فنان مثل سعيد صالح، عادل إمام ممن أثبتوا أنفسهم لا ينبغي أن نصفهم بالهبوط لأنهم أثبتوا نفسهم وغير مسئولين عن الهبوط في أي مرحلة، وإنما السبب في ذلك هو النص وعوامل أخرى.


وأضاف مدبولى : “فؤاد المهندس إلى الآن لم تستفيد منه السينما أو المسرح بالشكل الملائم لموهبته وطاقته الكبيرة جداً”.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة