الفن – عبد العزيز مخيون: أحب العراق وشعبها ومهرجان بغداد بداية نهضة – البوكس نيوز

الفن – عبد العزيز مخيون: أحب العراق وشعبها ومهرجان بغداد بداية نهضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول عبد العزيز مخيون: أحب العراق وشعبها ومهرجان بغداد بداية نهضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عبد العزيز مخيون: أحب العراق وشعبها ومهرجان بغداد بداية نهضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

حل الفنان الكبير عبد العزيز مخيون ضيفا على تليفزيون البوكس نيوز مع الكاتب الصحفى ورئيس قسم الفن على الكشوطى، خلال فعاليات مهرجان بغداد السينمائى، وقال عبد العزيز مخيون عن حرصه على حضور مهرجان بغداد: أحب العراق وشعبها وكنت مشفقا عليهم لما رأوه فى الحرب، فهو شعب شقيق تحمل الكثير، ولعل المهرجان يكون بداية لنهضة وهذه النهضة يستحقها شعب العراق. 


 


وتابع مخيون: “العراق بلد حضارة، فأى أنشطة ثقافية تقدم فيه تكون على أسس، وأتمنى أن يكون المسئولون واعين بذلك وأنا متفائل بهم بأن يعملوا على استعادة دور العراق الثقافى”. 


 


وكانت قد أحيت فرقة البصرة حفل ختام مهرجان بغداد السينمائي في دورته الأولى، الأربعاء الماضي، وتغنت بعدد من الأغنيات منها أغنية نجاة أما براوة ووجه رئيس المهرجان دكتور جبار جودي نقيب الممثلين في العراق الشكر لفريق المهرجان والقائمين عليه فيما تلقى تكريما من الوفد اليمني.


 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة