الفن – عبد الباسط حمودة يحتفل بعيد ميلاده مع جمهوره بالساقية فى حفلة عيد الحب – البوكس نيوز

الفن – عبد الباسط حمودة يحتفل بعيد ميلاده مع جمهوره بالساقية فى حفلة عيد الحب – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول عبد الباسط حمودة يحتفل بعيد ميلاده مع جمهوره بالساقية فى حفلة عيد الحب والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عبد الباسط حمودة يحتفل بعيد ميلاده مع جمهوره بالساقية فى حفلة عيد الحب، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يحيى المطرب عبد الباسط حمودة حفله المقبل مع جمهور الساقية فى عيد الحب يوم 14 فبراير، وقال لـ البوكس نيوز: “عيد ميلادى يوم 21 لكن هحتفل به مع جمهورى الحبيب أثناء حفل الساقية”.


لافتا أنه يعشق جمهور الساقية، والذى يحرص على الحضور فى كل حفلاته بكثافة، وأضاف أنه يجهز مفاجآت كثيرة لجمهوره فى هذا الحفل منها أغانى جديدة سيسمعها لأول مرة.

99756-315436880_1835530733474603_6224771441690769087_n


يذكر أن عبد الباسط حمودة قدم مؤخرا الأغنية الدعائية لفيلم “الإسكندرانى”، الذي يعرض حاليا في السينمات المختلفة، بعنوان “أنا وابني”، وهي من كلمات جمال بخيت، وألحان شريف حمدان، وتوزيع طه الحكيم.


وأعرب حمودة عن سعادته بهذه الأغنية، قائلا لـ”البوكس نيوز”: “سعادتى لا توصف لتقديم أغنية فى فيلم الإسكندرانى لأسباب كثيرة أولاً لأنه تربطنى علاقة صداقة طيبة بالنجم أحمد العوضى، وأنا أحبه جدًا وهو يحبنى، وثانيًا لأن الأغنية من كلمات الشاعر الكبير جمال بخيت وألحان الموسيقار الكبير شريف حمدان بالإضافة إلى أن الفيلم إخراج المخرج الكبير خالد يوسف”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة