الفن – عازفة الهارب منال محيى الدين تحيى حفلاً موسيقيًا بدار الأوبرا 21 يناير – البوكس نيوز

الفن – عازفة الهارب منال محيى الدين تحيى حفلاً موسيقيًا بدار الأوبرا 21 يناير – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول عازفة الهارب منال محيى الدين تحيى حفلاً موسيقيًا بدار الأوبرا 21 يناير والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عازفة الهارب منال محيى الدين تحيى حفلاً موسيقيًا بدار الأوبرا 21 يناير، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تحيى عازفة الهارب العالمية منال محيى الدين، حفلاً موسيقيًا، يوم الأحد 21 يناير الجارى، على المسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية، وتقدم خلال الحفل مجموعة من الأعمال والمؤلفات الشرقية الشهيرة والكلاسيكية الغربية، وسيتم إتاحة حجز التذاكر عبر شركة تذكرتى.


يذكر أن منال محيي الدين من عائلة فنية، تم تعيينها في عام 1987، مدرس مساعد في الأكاديمية، ومن خلال لعبها استطاع لفت انتباه الناس إليها وبناء قاعدة جماهيرية كبيرة في العالم العربي، وكما مثلت منال مصر في العديد من المهرجانات، وأبرزها افتتاح الجناح المصري الجديد في متحف اللوفر بباريس عام 1997.


قدمت الكثير من المعزوفات الفنية الرائعة، حيث أن الكثير منها نالت إعجاب العديد من الناس المحبين للموسيقى، وتعتبر منال من الشخصيات البارزة في المجتمع، كما أنه تم تعيينها معيدة بالأكاديمية، فاستطاعت أن تُكون قاعدة أكاديمية كبيرة في العالم العربي. و قامت بافتتاح جناح مصري جديد لها في متحف اللوفر، وكان ذلك في عام 1997م، وكما أنها مثلت العديد من المهرجانات الدولية والمحلية المتنوعة عبر الكثير من الدول العربية والعالمية.

منال محى الدين
منال محى الدين


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة