الفن – عازفة الماريمبا نسمة عبد العزيز والأردني عزيز مرقة نجوم الغد بمهرجان القلعة – البوكس نيوز

الفن – عازفة الماريمبا نسمة عبد العزيز والأردني عزيز مرقة نجوم الغد بمهرجان القلعة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول عازفة الماريمبا نسمة عبد العزيز والأردني عزيز مرقة نجوم الغد بمهرجان القلعة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عازفة الماريمبا نسمة عبد العزيز والأردني عزيز مرقة نجوم الغد بمهرجان القلعة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تتوالى فعاليات الدورة الـ 31 من مهرجان قلعة صلاح الدين الدولى للموسيقى والغناء الذى تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر، حيث يقام حفلان مساء الجمعة الأول من سبتمبر على مسرح المحكى .


 


 

cd0dfebd-9c91-4da9-91bf-8b46398e7b23
 عزيز مرقة 


 


ففى الثامنة مساء تقدم عازفة الماريمبا نسمة عبد العزيز وفرقتها حفلا يتضمن بانوراما من الألحان العربية والغربية التى أعيد توزيعها لتناسب آلة الماريمبا منها شط اسكندرية ، اكدب عليك ، انت عمرى ، الدنيا ريشة فى هوا ، اشكى لمين ، بتونس بيك ، ديسباسيتو، الحلوة دى، حارة السقايين، البخيل وأنا وسواح .


   


وفى العاشرة مساء يحل الفنان الأردنى عزيز مرقة وفرقته ضيفا على الفعاليات لأول مرة ليتغنى بمجموعة من أعماله التي حققت جماهيرية كبيرة بين الشباب والجيل الجديد منها ما في منك ، مجننانى ، مين قلك ، بنت الناس ، بحبك للسما ، بنت قوية ، ضلك ابكى ، يا باى وغيرها.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة