الفن – طفل بدون سابق إنذار يوسف سليم أحد مكاسب الموسم الرمضانى.. اعرف الحكاية – البوكس نيوز

الفن – طفل بدون سابق إنذار يوسف سليم أحد مكاسب الموسم الرمضانى.. اعرف الحكاية – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول طفل بدون سابق إنذار يوسف سليم أحد مكاسب الموسم الرمضانى.. اعرف الحكاية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول طفل بدون سابق إنذار يوسف سليم أحد مكاسب الموسم الرمضانى.. اعرف الحكاية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


مع انتهاء الموسم الرمضانى والذى يعد موسمًا دراميًا مليئًا بالأعمال الممتعة نجد أن هناك مكاسب في الموسم الرمضانى من حيث ظهور عدد من الوجوه والأطفال الذى ينتظرهم مستقبل كبير في الساحة الفنية، وعلى سبيل المثال الطفل سليم يوسف الذى ابهر المتابعين في مسلسل بدون سابق إنذار مع النجمين آسر ياسين وعائشة بن أحمد، حيث كان له دور مهم في أحداث المسلسل.


ومع تطور الأحداث كان يوسف سليم أحد أبرز الشخصيات والمكاسب في المسلسل خاصة أن محور الأحداث تدور حول إصابته بمرض اللوكيميا، ما عانى لوقت طويل في المستشفى لتلقى العلاج، وكان الجمهور يشيد به في طريقه أدائه وإحساسه المميز في المشاهد بينه وبين والده ووالدته، لاسيما أن سليم يوسف  كان يبدع في مشاهد التعب والمرض وطريقة سرده لمعاناته.


بدون سابق انذار


بدون سابق إنذار


دون سابق إنذار بطولة آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، إسلام حافظ، جهاد حسام، أحمد على ماهر، نهال عنبر، حنان سليمان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل قصة ومعالجة درامية ألمى كفارنة وسيناريو وحوار كلاً من عمار صبرى وسمر طاهر وكريم الدليل، وإخراج هانى خليفة وإنتاج شركة blue bee للمنتج محمد مشيش.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة