الفن – طارق الجناينى: “رد الفعل على مسلسل “حالة خاصة” أعلى 10 مرات مما كنا متخيلين” – البوكس نيوز

الفن – طارق الجناينى: “رد الفعل على مسلسل “حالة خاصة” أعلى 10 مرات مما كنا متخيلين” – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول طارق الجناينى: “رد الفعل على مسلسل “حالة خاصة” أعلى 10 مرات مما كنا متخيلين” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول طارق الجناينى: “رد الفعل على مسلسل “حالة خاصة” أعلى 10 مرات مما كنا متخيلين”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – المنتج طارق الجنايني: مسلسل “حالة خاصة” أحدث حالة إيجابية كبيرة بين الناس – البوكس نيوز


قال المنتج طارق الجنايني، إنه شعر ببعض القلق من مسلسل “حالة خاصة”، لأن هناك أشياء “توجع القلب” بعض الشئ، موضحا أنه عندما قرأ “الاسكربت” وجد الموجود “حلو ويلمس القلب”.


 


وقدم الشكر خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “كلمة أخيرة”، عبر قناة “ON”، مع الإعلامية لميس الحديدى، للعاملين في منصة “watch it”، مشيرا إلى أنه كان يرى أن المسلسل سيكون له مردود قوى.


 


مردفا: “الحمد لله بمجهود كل الناس المشاركين، وكل اللي اشتغلوا على المسلسل كانوا حاسين إنهم بيعملوا حاجة هتفرق، وكلهم اشتغلوا بقلبهم، ودا خلى رد الفعل أعلى 10 مرات مما كنا متخيلين”.


 


“حالة خاصة” أحدث أعمال watch it الأصلية، وذلك بعدما عرضت المنصة عددا من مسلسلاتها الأصلية خلال الفترة الماضية منها “على باب العمارة” بطولة حاتم صلاح، “بالطو” بطولة عصام عمر، و”اتزان” بطولة ركين سعد وعدد من الفنانين الشباب، و”ريفو” الجزء الأول والثانى “تحقيق” بطولة أحمد مالك وخالد أنور وتارا عماد وعدد من الفنانين الشباب، وغيرها من الأعمال.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة