الفن – صور وفيديوهات لـ كواليس أغنية “راجعين” بـ مشاركة أمير عيد ومروان موسى – البوكس نيوز

الفن – صور وفيديوهات لـ كواليس أغنية “راجعين” بـ مشاركة أمير عيد ومروان موسى – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول صور وفيديوهات لـ كواليس أغنية “راجعين” بـ مشاركة أمير عيد ومروان موسى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول صور وفيديوهات لـ كواليس أغنية “راجعين” بـ مشاركة أمير عيد ومروان موسى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تمكت أغنية “راجعين” الذى شارك فى غنائها 25 فنانًا من الوطن العربى، من تحقيق ردود فعل كبيرة، بعدما طرحت في ظل الترقب بما يحدث في غزة بـ فلسطين، وهو ما جعلها تسيطر على مواقع التواصل الأجتماعى بسبب كلماتها القريبة من الجمهور.


 

كواليس أغنية راجعين (4)
كواليس أغنية راجعين 
كواليس أغنية راجعين (3)
كواليس أغنية راجعين 
كواليس أغنية راجعين (2)
كواليس أغنية راجعين 
كواليس أغنية راجعين (1)
كواليس أغنية راجعين 


أوبريت “راجعين” يعد أول تجربة غنائية شبابية تجمع أكثر من نجم من عالم الراب والموسيقى البديلة في العالم العربي من عشر دول مختلفة، هي: مصر والأردن وتونس والمغرب وليبيا والسعودية واليمن والكويت والسودان وفلسطين، وظهر للنور بشكل فيديو كليب مصور.

كواليس أغنية راجعين (7)
كواليس أغنية راجعين 
كواليس أغنية راجعين (6)
كواليس أغنية راجعين 
كواليس أغنية راجعين (5)
كواليس أغنية راجعين 


وجمع الأوبريت 6 مغنيين من مصر منهم نجوم الراب عفروتو ومروان بابلو ومروان موسى مع دينا الوديدي ودنيا وائل وأمير عيد، بمشاركة فلسطينية لكل من دانا صلاح وسيف شروف وعصام النجار ووسام قطب وعمر رمال وزين، بجانب فؤاد جريتلي من ليبيا ودافنشي من السودان وفورتيكس من الكويت، إضافة إلى بلطي ونوردو من تونس والمغربي سمول اكس والثنائي اليانج وراندر من اليمن والسعودية والإماراتية غالية شاكر، بمشاركة أخرس وسيف بطاينة من الأردن.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة