الفن – صور من عقد قران السيناريست هانى سرحان وبسمة داود – البوكس نيوز

الفن – صور من عقد قران السيناريست هانى سرحان وبسمة داود – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول صور من عقد قران السيناريست هانى سرحان وبسمة داود والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول صور من عقد قران السيناريست هانى سرحان وبسمة داود، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


عقد قران السيناريست هاني سرحان على الفنانة بسمة داود مساء اليوم داخل مسجد محمد على بالقلعة، بحضور الأهل والأصدقاء، وننشر صورا من سيشن عقد القران.

سرحان2
 
سرحان 3
 
سرحان
 


وكان هانى سرحان وبسمة قد احتفلا بخطبتهما يوم 27 مايو الماضى، بحضور عدد من الأصدقاء والمقربين في جو عائلى.


يذكر أن آخر أعمال المؤلف هانى سرحان مسلسل “حرب” بطولة النجم أحمد السقا، والنجم محمد فراج وعدد كبير من الفنانين، إخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج سينرجى، كما قدم هانى سرحان مسلسل “سوق الكانتو” بطولة النجم أمير كرارة والنجمة مى عز الدين، وإخراج حسين المنباوى.


بسمة داود هى فنانة شابة بدأت مشوارها الفنى فى مسلسل ملوك الجدعنة والذى نافست به فى موسم رمضان 2021، ونالت بسمة داود ردود أفعال إيجابية بعد عرض مسلسلها إيجار قديم، ومسلسل مشوار الونش على منصة Watch It وأحدث أعمالها مسلسل حكايات جروب الدفعة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة