الفن – صناع مسلسل “العودة” يواصلون التصوير والمخرج: يارب يجعله خير.. صور – البوكس نيوز

الفن – صناع مسلسل “العودة” يواصلون التصوير والمخرج: يارب يجعله خير.. صور – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول صناع مسلسل “العودة” يواصلون التصوير والمخرج: يارب يجعله خير.. صور والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول صناع مسلسل “العودة” يواصلون التصوير والمخرج: يارب يجعله خير.. صور، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يواصل صناع مسلسل “العودة” تصوير باقى الحلقات العمل استعدادا لطرحه خلال الفترة المقبلة على إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، حيث يعمل المخرج أحمد حسن على الانتهاء من تصوير المشاهد والحلقات المتبقية.


ونشر أحمد حسن بوستر المسلسل عبر حسابه على “إنستجرام”، معلقا عليه: “بسم الله الرحمن الرحيم توكلنا على الله يا رب يجعله خير لكل صناع العمل”.

كواليس مسلسل العودة
كواليس مسلسل العودة


وضم بوستر العمل جميع أبطاله، يتوسطهم الفنان شريف سلامة بطل العمل، والتي تدور أحداثه في إطار اجتماعي ممزوج بالطابع الصعيدي، وتم تصوير أغلب مشاهده في مدينة الأقصر، ويتناول العمل عدة قضايا مهمة، من بينها قضية الذهب، خلال 30 حلقة.


مسلسل “العودة” من بطولة شريف سلامة، تارا عماد، وليد فواز، أحمد والي، صفاء الطوخي، حمزة العيلي، عصام السقا، محمد عبدالعظيم وشاهيستا سعد، وولاء الشريف، وسارة نور وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن، ومكون من 30 حلقة.

كواليس مسلسل العودة
كواليس مسلسل العودة

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة