الفن – صاحب صاحبه.. تايلور سويفت تدافع عن ليدى جاجا بعد انتشار شائعات حملها – البوكس نيوز

الفن – صاحب صاحبه.. تايلور سويفت تدافع عن ليدى جاجا بعد انتشار شائعات حملها – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول صاحب صاحبه.. تايلور سويفت تدافع عن ليدى جاجا بعد انتشار شائعات حملها والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول صاحب صاحبه.. تايلور سويفت تدافع عن ليدى جاجا بعد انتشار شائعات حملها، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يبدو أن المغنية العالمية تايلور سويفت لا تترك أصدقاءها أبدًا في مأزق، وقد أثبتت ذلك من خلال كتابة تعليق أسفل منشور زميلتها النجمة ليدي جاجا تنتقد فيه أولئك الذين ينشرون شائعة الحمل عنها.


تعرضت نجمة The Joker: Folie à Deux لانتقاد شديد كونها حامل على ما يبدو بعد أن أثارت صور حفل زفاف شقيقتها ناتالي جيرمانوتا في ولاية ماين، التكهنات.


لكن النجمة البالغة من العمر 38 عامًا، نفت الشائعات من خلال منشور على Tiktok، وفي الوقت نفسه، كتبت تايلور: “هل يمكننا أن نتفق جميعًا على أن التعليق على جسد المرأة يعد أمرًا عدوانيًا لا تدين جاجا لأى شخص بتفسير ولا أي امرأة أيضًا”.

تايلور وجاجا
تايلور وجاجا


وعلى جانب آخر تحدثت النجمة العالمية ليدي جاجا – فى وقت سابق – خلال العرض الأول لفيلم Chromatica Ball، أنها كانت تعمل بجد على ألبومها السابع، وأنها كانت متواجدة يوميًا في الاستوديو، مضيفة أنه “لا يشبه أي شيء صنعته من قبل”.


وتابعت في تصريح لـ Entertainment Tonight عندما طلب منها قول شيء لم تصرح به من قبل، أكدت أنها قدمت سابقا خمسة عروض أثناء إصابتها بفيروس كورونا، موضحة: “وضعت سلامة طاقمي أولاً، وشاركت إصابتي مع جميع فريقي، لأنني لا أريد أن يشعر أي شخص بعدم الارتياح في العمل”.


وعن سبب قيامها بذلك أوضحت: “لم أرغب فى خذلان جميع المشجعين، الطريقة والتي رأتها بها أيضًا هي أن المعجبين جميعًا يعرضون أنفسهم للأذى كل يوم يأتون فيه إلى العرض”.


كما ذكرت ليدي جاجا عن أهمية معجبيها ومدى الراحة التي يشعرون بها. قالت: “يمكن أن تشعر في هذه الصناعة بالعزلة الشديدة في بعض الأحيان، لكنني لا أشعر أبدًا بالوحدة عندما أكون مع معجبي”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة