الفن – تايلور سويفت تعلن عن ألبومها الجديد بعد فوزها بالجرامى رقم 13 فى مسيرتها – البوكس نيوز

الفن – تايلور سويفت تعلن عن ألبومها الجديد بعد فوزها بالجرامى رقم 13 فى مسيرتها – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول تايلور سويفت تعلن عن ألبومها الجديد بعد فوزها بالجرامى رقم 13 فى مسيرتها والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تايلور سويفت تعلن عن ألبومها الجديد بعد فوزها بالجرامى رقم 13 فى مسيرتها، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلنت أيقونة البوب العالمية تايلور سويفت، عن ألبومها الجديد الذي سيُطرح في 19 أبريل المقبل، لحظة فوزها بالجائزة الجرامي الـ 13 لها في مسيرتها الفنية التي حصدتها اليوم في الدورة الـ66 عن أفضل ألبوم بوب Midnights.


وقالت سويفت في كلمتها على المسرح: “حسنًا، هذا هو رقم جرامي الثالث عشر، وهو رقم حظي، أريد أن أشكر أعضاء الأكاديمية على التصويت بهذه الطريقة، لكنني أعلم أن الطريقة التي صوتت بها هي انعكاس مباشر لشغف الجماهير، لذلك أريد أن أشكر المعجبين من خلال إخباركم بسر كنت أخفيه عنكم طوال العامين الماضيين، وهو أن ألبومي الجديد سيصدر في 19 أبريل، والذي سيحمل اسم “The Tortured Poets Department“.


واختتمت تايلور حديثها قائلة: “سأذهب وأنشر الغلاف الآن خلف الكواليس، شكرا لكم أنا أحبكم”.

تايلور سويفت مع جائزتها
تايلور سويفت مع جائزتها


 

تايلور سويفت
تايلور سويفت


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة