الفن – شيماء فوزي: زوجى الفنان عمرو سعد يدعمنى ومستشار دائم لى فى كل كتاباتى.. فيديو – البوكس نيوز

الفن – شيماء فوزي: زوجى الفنان عمرو سعد يدعمنى ومستشار دائم لى فى كل كتاباتى.. فيديو – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول شيماء فوزي: زوجى الفنان عمرو سعد يدعمنى ومستشار دائم لى فى كل كتاباتى.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شيماء فوزي: زوجى الفنان عمرو سعد يدعمنى ومستشار دائم لى فى كل كتاباتى.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

احتفلت الدكتورة شيماء فوزي، خلال فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب خلال دورته الـ 55، بحفل توقيع كتابها الذي يحمل اسم “كلمة ونص” وقامت بتوقيع نسخ من كتابها لجمهور المعرض، وبحضور عدد كبير من محبيها، ويعتبر الكتاب جامعا لمجموعة من مقالاتها في عالم التنمية المستدامة والاقتصاد.


 


وبسؤال الدكتور شيماء فوزي عن زوجها النجم عمرو سعد قالت: “يدعمني وهو مستشار دائم لي في كل كتاباتي، ويقف بجانبي لتحقيق أحلامي، لأنه فنان مثقف ومهتم بشكل كبير ومنخرط في الشأن الثقافي العربي.. ولا تتوقف مساندته عند التشجيع وكلمات الدعم فقط، بل أن جميع المقالات التي كتبتها طوال مسيرتي قرأها وأبدى رأيه فيها”.


 


يأتى المعرض بمشاركة 1200 ناشر، من قارات العالم، بزيادة 153 ناشرًا عن الدورة الماضية، ويبلغ عدد الدول المشاركة 70 دولة من جنسيات مختلفة، الأمر الذى يثرى ويؤكد فكرة شعار المعرض (نصنع المعرفة.. نصون الكلمة).


 


وكانت اللجنة العليا للمعرض هذا العام قد قررت اختيار اسم عالم المصريات الدكتور سليم حسن شخصية الدورة الـ 55، لما له من دور كبير فى ترسيخ الهُويَة المصرية؛ من خلال تناوله تاريخ مصر وحضارتها من عصور ما قبل التاريخ، مرورًا بالدولة القديمة والوسطى والرعامسة والعهد الفارسى، وانتهاء بأواخر العصر البطلمي


 

شيماء فوزي (1)


 


 

شيماء فوزي (2)


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة