الفن – شيرين عبد الوهاب تقاضى مروجى الأخبار الكاذبة.. وتؤكد: “لا يشغلنى إلا الفن” – البوكس نيوز

الفن – شيرين عبد الوهاب تقاضى مروجى الأخبار الكاذبة.. وتؤكد: “لا يشغلنى إلا الفن” – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول شيرين عبد الوهاب تقاضى مروجى الأخبار الكاذبة.. وتؤكد: “لا يشغلنى إلا الفن” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شيرين عبد الوهاب تقاضى مروجى الأخبار الكاذبة.. وتؤكد: “لا يشغلنى إلا الفن”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – شيرين عبد الوهاب تقاضى مروجى الأخبار الكاذبة.. وتؤكد: “لا يشغلنى إلا الفن” – البوكس نيوز

كلفت الفنانة شيرين عبد الوهاب مستشارها القانوني الخاص حسام لطفي باتخاذ الإجراءات القانونية لكل ضد كل من نشر أخبار كاذبة تتعلق بأصدقائها من داخل الوسط الفني وخارجه، والزج باسمها لحصد المشاهدات عبر وسائل التواصل الاجتماعي.


 


وأكدت شيرين في بيان لها عبر مستشارها القانوني أن علاقتها بأصدقائها من الوسط الفني بعيدة عن الشبهات والتأويلات، وأنها تسعى لإرضاء جمهورها الذي يستحق كل جهد، وأنها حاليا لا يشغلها إلا فنها.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة