الفن – شياكة وأناقة.. نيللى كريم بإطلالة تخطف الأنظار فى أسبوع الموضة بباريس – البوكس نيوز

الفن – شياكة وأناقة.. نيللى كريم بإطلالة تخطف الأنظار فى أسبوع الموضة بباريس – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول شياكة وأناقة.. نيللى كريم بإطلالة تخطف الأنظار فى أسبوع الموضة بباريس والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شياكة وأناقة.. نيللى كريم بإطلالة تخطف الأنظار فى أسبوع الموضة بباريس، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


لفتت النجمة نيللي كريم الأنظار بإطلالتها الساحرة والتي تحمل قدرا كبيرا من الشياكة والأناقة، وذلك أثناء حضورها أسبوع الموضة في باريس.


وكانت النجمة نيللي كريم قد ظهرت بإطلالة مميزة خلال حفل زفاف الفنانة الشابة جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ، الذي أقيم في قلعة صلاح الدين في القاهرة، حيث ظهرت بفستان أزرق ومزين باللون الذهبي خلال تواجدها في الحفل.



ونشرت نيللي عبر حسابها على إنستجرام صورا لها أثناء تواجدها بحفل زفاف جميلة عوض في القلعة، صحبتها بتعليق: “اللون الأزرق هو اللون الأقرب للحقيقة”.


وحضر عدد من نجوم الفن والغناء حفل زفاف الفنانة جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ، المقام بالقلعة، حيث حضر كل من الهضبة عمرو دياب والفنان مصطفى قمر، اللذين أحيا حفل الزفاف بتقديم بعض أغنياتهما، كما حضرت الفنانة نجلاء بدر والفنان خالد الصاوي وأحمد حلمي ومنى زكي، حسن الرداد وإيمي سمير غانم، عمرو يوسف وكندة علوش، المنتج أحمد السبكي وزوجته وابنه المخرج كريم السبكي

نيللى كريم (1)
 


 

نيللى كريم (2)
 


 

نيللى كريم (3)
 


 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة