الفن – شخصيات جسدها محمد سعد كانت سببا فى شهرته ونجوميته – البوكس نيوز

الفن – شخصيات جسدها محمد سعد كانت سببا فى شهرته ونجوميته – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول شخصيات جسدها محمد سعد كانت سببا فى شهرته ونجوميته والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شخصيات جسدها محمد سعد كانت سببا فى شهرته ونجوميته، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


عاد مؤخرا نجم الكوميديا محمد سعد إلى عالم السينما بعد غياب ما يقرب من 5 سنوات، حيث تعاقد مؤخرا على بطولة فيلم جديد بعنوان “دكتور عدوه” إخراج وائل إحسان، وخلال مشوار سعد الفني كانت هناك شخصيات جسدها  تعتبر وش السعد عليه وكانت سببا فى جماهيريته وشهرته، ويستعرض “البوكس نيوز” تلك الشخصيات فى التقرير التالى.


اScreenshot 2024-06-25 124327


محمد سعد ووائل احسان

 


 


 


 

Screenshot 2024-06-25 123331

اللمبى 


اللمبي


شخصية اللمبى  هذه الشخصية من أهم الشخصيات التي جسدها النجم محمد سعد وكانت سببا مباشرا لدخوله قلوب الجماهيري في كل مكان، اللمبي يعتبر علامه فارقه في تاريخ السينما المصرية من حيث أنه أثر على نوعية الافلام المطلوبة في السوق وأظهر أن الافلام التي تنتمي إلى النوع الشعبي هي الأفلام المطلوبة وبكثافة، وقد حقق فيلم أعلى الإيرادات لدرجه أذهلت المنتجين، ووصل اجر محمد لحوالي 6 ملايين جنيه وهو رقم عالي بل أن فيلم اللمبي كان أول جزء لما وراءه، وظهرت شخصية اللمبي في أربعة أفلام: الناظر صلاح الدين، اللمبي، واللي بالي بالك، اللمبي 8 جيجا.


 


أطاطا


أطاطا هي شخصية خيالية كوميدية قام بأدائها الممثل محمد سعد، وقد ظهرت الشخصية في لأول مرة في فيلم عوكل عام 2004.


تتميز شخصية الست أطاطا بكونها امرأة عجوز يتخطى عمرها أكثر من 100 عام لكنها تمتلك صحة وقوة كبيرة جدا وتتميز ببروز وكبر مناطق معينة في جسمها وطريقتها الخاصة وأ-حيانا تنام فجأة وهي تتحدث وهي تنسى معظم الاشياء الغير مهمة سريعا.


 


بوحة


بوحة الصباح هي شخصية خيالية كوميدية قام بأدائها الممثل المصري محمد سعد، وقد ظهرت الشخصية لأول مرة في فيلم بوحة، والذى يعد علامة فارقة في تاريخ السينما المصرية.


بوحة يتميز بالجدعنة والطيبة ونبرة الصوت الغريبة ويتحدث بأسلوب شعبى ويتميز بخفة الدم وافيهاتة الخاصة بة وتعبيرات وجهة الساخرة والمميزة التي يصعب على أى شخص عادى فعلها، وهو يحب أن يفرض سيطرته على من حوله.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة