الفن – شائعات جديدة عن تقديم بيدرو باسكال شخصية ريد ريتشاردز الشهيرة – البوكس نيوز

الفن – شائعات جديدة عن تقديم بيدرو باسكال شخصية ريد ريتشاردز الشهيرة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول شائعات جديدة عن تقديم بيدرو باسكال شخصية ريد ريتشاردز الشهيرة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شائعات جديدة عن تقديم بيدرو باسكال شخصية ريد ريتشاردز الشهيرة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشف تقرير نشر مؤخرا شائعات جديدة حول انضمام الممثل العالمى بيدرو باسكال إلى عالم مارفل السينمائى من خلال النسخة الجديدة من فيلم Fantastic Four، حيث يجرى بطل Mandalorian وThe Last Of Us محادثات مع مارفل للعب دور ريد ريتشاردز، المعروف أيضًا باسم Mr. Fantastic، في فيلم مقتبس قادم عن Fantastic Four.

بيدرو باسكال
بيدرو باسكال


وفقًا لمصادر Deadline Hollywood فإن الممثل التشيلي الأمريكي لم تعلن الشركة عن موقفه بعد، لكن المفاوضات تسير في الاتجاه الصحيح، ولم يتم الإعلان بعد عن مزيد من المعلومات حول الفيلم، بما في ذلك حبكته وطاقم الممثلين.


إذا حصل بيدرو باسكال على هذا الدور، فسيكون الممثل الثالث الذي يلعب دور ريد ريتشاردز رسميًا، بعد إيوان جروفود ومايلز تيلر، وقام الممثل أليكس هايد وايت بلعب الشخصية بشكل خاص في فيلم Fantastic Four عام 1994، على الرغم من أن هذا الفيلم لم يتم إصداره.


ومن المقرر أن يتولى مات شاكمان، الذى أدار سلسلة مارفل الشهيرة WandaVision لـ Disney+، إخراج فيلم Fantastic Four القادم، والذي من المقرر إصداره في مايو 2025.

بيدرو باسكال
بيدرو باسكال


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة