الفن – سيمون تحيى حفلا غنائيا فى الساحل الشمالى غدا ضمن حفلات الصيف – البوكس نيوز

الفن – سيمون تحيى حفلا غنائيا فى الساحل الشمالى غدا ضمن حفلات الصيف – البوكس نيوز
الفن – سيمون تحيى حفلا غنائيا فى الساحل الشمالى غدا ضمن حفلات الصيف – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول سيمون تحيى حفلا غنائيا فى الساحل الشمالى غدا ضمن حفلات الصيف والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سيمون تحيى حفلا غنائيا فى الساحل الشمالى غدا ضمن حفلات الصيف، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تحيى الفنانة سيمون حفلا غنائيا بإحدى قرى الساحل الشمالى، غداً الخميس، وتقدم سيمون باقة مميزة من أغانيها التى اشتهرت بها منها بتكلم جد وتاكسى وغيرها من الأغانى.


يذكر أن الفنانة سيمون قالت إن سر نجاحها الرد على الجمهور بنفسها على وسائل التواصل الاجتماعى، موضحة أنها كانت منذ سنوات ترد هى ووالدها على جوابات المتابعين لها من داخل وخارج مصر قبل ظهور السوشيال ميديا.


وأضافت سيمون، خلال لقاء لها فى برنامج “السفيرة عزيزة” المذاع على قناة dmc، أن كل الأدوار اللى جائتها كانت تطور فيها من خلال الأداء الذى تقدمه، لافتة إلى أنها برج الجوزاء، وأنها لا تؤمن بالأبراج، وأنها حصلت على جائزة من لجنة الفنون فى الأمم المتحدة لإكمال مسيرة فاتن حمامة.

وتابعت سيمون: “من صغرى فى المدرسة والجامعة وأنا شاطرة فى الأبحاث، حيث تأتى جودتها فى كثرة البحث عن المعلومة والتى تستدعى كتابة تفاصيل أكثر”.


وقدمت سيمون فى رمضان الماضى، مسلسل صيد العقارب الذى شاركت فى بطولته إلى جانب غادة عبدالرازق، أحمد ماهر رياض الخولى، محمود عبدالمغنى منال سلامة، مى القاضى، مجدى بدر، محمد على رزق، محمد علاء جاميكا، عماد صفوت، سامية عاطف، ميار الغيطى، أحمد ماجد صفاء جلال، أحمد جمال سعيد، عزوز عادل، و من تأليف باهر دويدار، إنتاج فينومينا، إخراج الدكتور أحمد حسن.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة