الفن – سيرين عبد النور بعد استشهاد 3 أطفال فى لبنان: ما فى كلام يوصف الوجع – البوكس نيوز

الفن – سيرين عبد النور بعد استشهاد 3 أطفال فى لبنان: ما فى كلام يوصف الوجع – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول سيرين عبد النور بعد استشهاد 3 أطفال فى لبنان: ما فى كلام يوصف الوجع والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سيرين عبد النور بعد استشهاد 3 أطفال فى لبنان: ما فى كلام يوصف الوجع، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعربت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، عن حزنها الشديد وغضبها بعدما تعرضت سيارة مدنية فى الجنوب اللبنانى إلى قصف بمسيرة إسرائيلية، مما أدى إلى استشهاد ثلاثة أطفال وسيدة وإصابة آخرين.

ثقف4
 


ونشرت سيرين عبد النور صورة للثلاثة بنات اللاتى استشهدن عبر حسابه بموقع التدوينات “تويتر” وعلقت قائلة: “استهداف الأطفال صار شغلكم الشاغل صار هواية عندكم، ما في كلام يوصف الوجع يا ويلكم من الله، رحمتك يا رب”.


وكانت السيارة تسير على الطريق الرئيسى الواصل بين منطقتى عيناتا وعيترون فى بلدة بنت جبيل بالقطاع الأوسط فى الحدود اللبنانية الجنوبية، وتقودها سيدة وبصحبتها والدتها وبناتها الثلاث قبل أن يستهدفها قصف إسرائيلى أدى إلى انقلابها عن الطريق واشتعال النيران فيها.


يذكر أن القصف الإسرائيلى مستمر على مناطق بالجنوب اللبنانى منذ بداية التوتر على الحدود اللبنانية الجنوبية فى الثامن من شهر أكتوبر الماضي، إلا أن هذه هى المرة الأولى التى يؤدى فيها القصف إلى استشهاد أطفال.


وتفيد التقديرات إلى سقوط أكثر من 60 مقاتلا بالجانب اللبنانى منذ اندلاع التوترات فضلا عن سقوط عدد من الضحايا بين المدنيين.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة