الفن – سميرة سعيد تطرح “كان” أولى أغنياتها فى 2024 بتوقيع عمرو مصطفى – البوكس نيوز

الفن – سميرة سعيد تطرح “كان” أولى أغنياتها فى 2024 بتوقيع عمرو مصطفى – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول سميرة سعيد تطرح “كان” أولى أغنياتها فى 2024 بتوقيع عمرو مصطفى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سميرة سعيد تطرح “كان” أولى أغنياتها فى 2024 بتوقيع عمرو مصطفى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


طرحت الديفا سميرة سعيد أحدث وأول أغنياتها في عام 2024 بعنوان “كان”، عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”، ومنصات الموسيقى المختلفة، والأغنية من كلمات مصطفى ناصر ولحن الفنان عمرو مصطفى وتوزيع ماهر الملاخ.


وتم تصوير الأغنية التى أخرجها نضال هاني بشكل يعبر عن حالة الأغنية التى تتحدث عن الذكريات وما تحمله من مشاعر وأحاسيس دافئة فى جو حالم وخاص .


ومن المقرر أن يتبع أغنية “كان” أكثر من أغنية ، قامت بتسجيلها الفنانة سميرة سعيد خلال الفترة الماضية، وهي أغنيات ذات أشكال موسيقية متنوعة ومختلفة ، وأفكار وموضوعات جديدة ، كما عودت سميرة سعيد جمهورها ومحبيها.


وكانت الديفا سميرة سعيد احتفلت فى وقت سابق من الشهر الماضى بعيد ميلادها على طريقتها، بعدما شاركت جمهورها تمارينها الصباحية التي تحافظ من خلالها على لياقتها البدنية، وكتبت الديفا، عبر حسابها بموقع انستجرام: “اللياقة البدنية لا تعني بناء جسم أفضل.. الأمر يتعلق ببناء حياة أفضل الصحة هي الثروة الحقيقية”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة