الفن – سلوى عثمان: المشاهد القوية تظهر قدرة الفنان على الوصول للناس – البوكس نيوز

الفن – سلوى عثمان: المشاهد القوية تظهر قدرة الفنان على الوصول للناس – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول سلوى عثمان: المشاهد القوية تظهر قدرة الفنان على الوصول للناس والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سلوى عثمان: المشاهد القوية تظهر قدرة الفنان على الوصول للناس، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – سلوى عثمان: المشاهد القوية تظهر قدرة الفنان على الوصول للناس – البوكس نيوز


قالت الفنانة سلوى عثمان، إنها تشعر أنها ظلمت في شبابها، ولم تحصل على حقوقها فنيا إلا بعدما كبرت، “شعرت أنني أحصل على ما أستحقه مؤخرا”.


 


أضافت سلوى عثمان، في لقائها مع الإعلامية شافكي المنيري، ببرنامج “التاسعة” المذاع عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري، أن المشاهد القوية هي التي تظهر قدرة الفنان على أن يكون طبيعي ويصل إلى الناس”.


 


وتابعت الفنانة سلوى عثمان: “المخرج محمد سامي يقدم أعمال جماهيرية كبيرة، وكل الناس تشاهدها، مثل مسلسلات البرنس ولؤلؤ وجعفر العمدة وغيره، ونجح محمد سامي في إعادة الناس لمشاهدة التليفزيون، وأنا في رأيي أن المسلسلات الاجتماعية من أهم الأعمال التي تجعل الناس تتجمع مرة أخرى”.


 


وأكملت سلوى عثمان: “دوري في جعفر العمدة كان مؤثر بشكل كبير، وكان الناس متفاعلين مع المسلسل بشكل كبير، وتلقيت رسائل كثيرة من الناس تطالبني بكشف الأحداث تفاعلا مع دوري في المسلسل”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة