الفن – سعد الصغير ينتهى من أغنية بابا الشغلانة ويطرحها قريبًا – البوكس نيوز

الفن – سعد الصغير ينتهى من أغنية بابا الشغلانة ويطرحها قريبًا – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول سعد الصغير ينتهى من أغنية بابا الشغلانة ويطرحها قريبًا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سعد الصغير ينتهى من أغنية بابا الشغلانة ويطرحها قريبًا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


انتهى المطرب سعد الصغير من وضع اللمسات الأخيرة لأحدث أغنياته التي تحمل اسم “بابا الشغلانة” والمقرر طرحها على موقع الفيديوهات “يوتيوب” والأغنية من كلمات محمود على، وألحان هاني فاروق، وتوزيع زيزو فاروق.


ويحيي النجم سعد الصغير يوم 1 يونيو المقبل حفلاً غنائيًا في أمريكا، ويقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغانيه، حيث قدم سعد قبل ذلك عدة حفلات هناك.


وأعرب مؤخرًا الفنان سعد الصغير عن سعادته بنجاح حفلاته التي أحياها في أمريكا مؤخرًا، حيث أحيا 3 حفلات ومن المقرر أن يواصل سعد جولته للولايات المتحدة الأمريكية، حيث يحيي 4 حفلات هناك.


وقال سعد في تصريحات لـ”البوكس نيوز”: “الحمد لله الحفلات رفعت شعار كامل العدد، ولقيت محبة كبيرة وتفاعل من الجمهور، حيث شعرت أننى بغنى في مصر”، مشيرًا إلى أنه قدم أغاني باللغة الإنجليزية في تلك الحفلات ولاقت إعجابًا كبيرًا، كما قدم حفل مع المطربة أمينة الذى استمتع بالغناء معها،” وننشر عددًا من الصور خلال جولة سعد فى أمريكا .


وطرح مؤخرًا الفنان سعد الصغير أغنية تحمل إسم خليكي بصة وراكي تزامنًا مع الاحتفال بعيد الحب، وجاءت كلماتها بطريقة كوميدية وتقول الأغنية : خليكي دايما بصة وراكي أهو كله هييجي على أفاكي، انتي كسرتي اللي مابينا ولاصونتي العيش والكنتاكي، وأعرب عن سعادته بردود الأفعال التى تلقاها على الأغنية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة