الفن – “ستموت فى العشرين” يفوز بالجائزة الكبرى فى الدورة الأولى لـ”نواكشوط السينمائى” – البوكس نيوز

الفن – “ستموت فى العشرين” يفوز بالجائزة الكبرى فى الدورة الأولى لـ”نواكشوط السينمائى” – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول “ستموت فى العشرين” يفوز بالجائزة الكبرى فى الدورة الأولى لـ”نواكشوط السينمائى” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “ستموت فى العشرين” يفوز بالجائزة الكبرى فى الدورة الأولى لـ”نواكشوط السينمائى”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – “ستموت فى العشرين” يفوز بالجائزة الكبرى فى الدورة الأولى لـ”نواكشوط السينمائى” – البوكس نيوز


أعلن مهرجان نواكشوط السينمائي الدولي جوائز دورته الأولى التي انطلقت 15 أكتوبر الجاري، رغم تعليق أنشطته قبل يومين من حفل الختام أول أمس؛ حداداً على أرواح الشهداء في قطاع غزة.


 

وحصد الفيلم السوداني “ستموت في العشرين” للمخرج أمجد أبو العلا، الجائزة الكبرى للمهرجان، وفاز الفيلم العماني “رماد” للمخرج سليمان الخليلي، بالجائزة الأولى للأفلام الروائية القصيرة، وفاز الفيلم المغربي “العبد” للمخرج عبد الإله الجوهري بجائزة لجنة التحكيم الكبرى للأفلام الروائية الطويلة.


 


ومنحت لجنة تحكيم مسابقة الأفلام القصيرة تنويهًا خاصًا للفيلم الموريتاني “ضجيج” للمخرج عزيز ألمان، وفي إطار تشجيع الشباب منح المهرجان جوائز أخرى خاصة بأفلام “الورشات” و”صناع المحتوى” و”سينا موبايل”.


 


وكانت إدارة المهرجان قد علقت أنشطته قبل حفل الختام بيومين، وقالت في بيان صحفي، إن هذا القرار جاء انسجاماً مع القرار المتخذ من قبل السلطات الموريتانية، بإعلان الحداد العام في البلاد على أرواح الشهداء في قطاع غزة.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة