الفن – ساندرين الراسى تحيي الذكرى الأولى لشقيقها جورج الأحد المقبل فى لبنان – البوكس نيوز

الفن – ساندرين الراسى تحيي الذكرى الأولى لشقيقها جورج الأحد المقبل فى لبنان – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول ساندرين الراسى تحيي الذكرى الأولى لشقيقها جورج الأحد المقبل فى لبنان والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ساندرين الراسى تحيي الذكرى الأولى لشقيقها جورج الأحد المقبل فى لبنان، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


 


أعلنت ساندرين الراسى الراسى عبر موقع “انستجرام” عن إحياء الذكرى الأولى للراحل الفنان جورج الراسى يوم الأحد المقبل في كنيسة  كنيسة القديسين سارجيوس وباخوس المنصف – جبيل، والذى توفى يوم 27 أغسطس من العام الماضى إثر حادث سير أليم .

sandrinealrassi_368889938_1669857683492555_8817493622954586858_n


وكتبت ساندرين الراسي، شقيقة الفنان الراحل قائل: “بمناسبة مرور سنة على انتقاله إلى حضن الآب على رجاء القيامة المجيدة المأسوف على شبابه المرحوم الفنان جورج خليل الراسي.. يقام قداس وجناز لراحة نفسه الساعة التاسعة والنصف صباحا يوم الأحد 27 أغسطس 2023 في كنيسة القديسين سارجيوس وباخوس المنصف – جبيل، عائلة الفقيد وأنسباؤهم يدعون الأهل والأصدقاء لمشاركتهم الصلاة”.


كان الفنان الراحل جورج الراسي فارق الحياة العام الماضي إثر حادث سير، وذلك عن عمر ناهز 40 عاما، إذ ولد المطرب اللبناني في 29 يناير 1980، وقدم خلال مسيرته عشرات الأغنيات الشهيرة التي ذاع صيتها في الوطن العربي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة