الفن – زواج المغنى العالمى آشر من حبيبته جينيفر جويكوتشيا فى لاس فيجاس – البوكس نيوز

الفن – زواج المغنى العالمى آشر من حبيبته جينيفر جويكوتشيا فى لاس فيجاس – البوكس نيوز
الفن – زواج المغنى العالمى آشر من حبيبته جينيفر جويكوتشيا فى لاس فيجاس – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول زواج المغنى العالمى آشر من حبيبته جينيفر جويكوتشيا فى لاس فيجاس والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول زواج المغنى العالمى آشر من حبيبته جينيفر جويكوتشيا فى لاس فيجاس، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن المغنى العالمى آشر زواجه من حبيبته جينيفر جويكوتشيا، الفنان الحائز على جائزة جرامي البالغ من العمر 45 عامًا وحبيبته البالغة من العمر 40 عاما  تزوجا في لاس فيجاس يوم 11 فبراير الجارى، بعد أن ظهر المغني في حفل Super Bowl LVIII.


تبادل الزوجان الوعود في Terrace Gazebo في Vegas Weddings، وهي كنيسة زفاف خارجية تتسع لـ 30 ضيفًا، وكانت والدة آشر، جونيتا باتون، شاهدة الزوجين، وفقًا لشهادة الزواج.

آشر وجينيفر جويكوتشيا
آشر وجينيفر جويكوتشيا


 


وقال المسؤول الإعلامى عن المغنى لمجلة PEOPLE في بيان حصري: “يمكننا أن نؤكد أن آشر وجنيفر جويكوتشيا اتخذا الخطوة التالية في علاقتهما وتزوجا ليلة الأحد في لاس فيجاس محاطين بالأصدقاء المقربين والعائلة، وكلاهما يتطلع إلى الاستمرار في تربية أطفالهما معًا محاطين بالحب ويشكران الجميع على التمنيات الطيبة”.


بعد المباراة الكبيرة، خرج الثنائي معًا في لاس فيجاس، وتم تصوير آشر وهو يرتدي خاتمًا ذهبيًا على إصبعه الأيسر.


Usher, Jennifer Goicoechea, Coming Home Album release Dinner party


Usher and his new bride, Jennifer Goicoechea, make a stunning entrance at his private Super Bowl after party, directly following their wedding ceremony.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة