الفن – ريان يعلن عودته للحياة الطبيعية بعد استئصال الكلى – البوكس نيوز

الفن – ريان يعلن عودته للحياة الطبيعية بعد استئصال الكلى – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول ريان يعلن عودته للحياة الطبيعية بعد استئصال الكلى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ريان يعلن عودته للحياة الطبيعية بعد استئصال الكلى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن المطرب اللبناني ريان عن إجرائه عملية استئصال الكلي، بعدما أصيب بسرطان الكلى، ونشر صورة له عبر خاصية الاستورى على إنستجرام قائلاً: “لقد عودت”.

المطرب ريان
المطرب ريان


ونشر المطرب اللبناني ريان صورة  تتضمن صورته وهو داخل سيارته من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وكشف من خلالها عن خروجه من المستشفى بعد إجرائه لعملية استئصال الكلى المصابة بالسرطان، وكتب عليها “لقد عودت”.


وبعد فيديو ريان الذي نشره أثناء إجرائه الفحوصات وقبل إجراء العملية في أحد مستشفيات بيروت، تعاطف معه عدد كبير من الجمهور الذي حرصوا على دعمه والدعاء له، وكذلك الفنانة سيرين عبد النور، التي كتبت على خبر إصابته بالسرطان: “سلامة قلبك يا ريان تقوم بالسلامة بإذن الله”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة