الفن – روفي الشناط عن مشاركتها في مسلسل مليحة: فرصة كبيرة وشرف لأى ممثل – البوكس نيوز

الفن – روفي الشناط عن مشاركتها في مسلسل مليحة: فرصة كبيرة وشرف لأى ممثل – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول روفي الشناط عن مشاركتها في مسلسل مليحة: فرصة كبيرة وشرف لأى ممثل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول روفي الشناط عن مشاركتها في مسلسل مليحة: فرصة كبيرة وشرف لأى ممثل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعربت الفنانة روفي الشناط عن سعادتها البالغة بالمشاركة في مسلسل “مليحة” المقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان 2024، ويتحدث عن القضية الفلسطينية، مشيرة إلى أنها لم تجد أي صعوبة في اللهجة لأنها من أصل فلسطيني.


وعن ترشيحها للدور أوضحت أنهم كانوا يحتاجون إلى ممثلة فلسطينية من أعمار مختلفة، وبعد نجاحها في “الأوديشن” رشحها الكاستينج دايركتور أحمد الزغبي للمخرج عمرو عرفة، لافتة إلى أنها تجسد دور “جنين” والدة مليحة التى تعيش معها في فترة صغرها وشبابها.

روفي الشناط
روفي الشناط


وتابعت روفى الشناط لـ “البوكس نيوز” أن فرصة المشاركة فى أي عمل يخص فلسطين أو القضية الفلسطينية بمثابة فرصة كبيرة جدا لأى ممثل، والمسلسل إنتاج كبير من الشركة المتحدة على شاشاتها ومنصتها، ليتابعه أكبر عدد من الناس، موضحة أن العمل يتناول أيضا دور مصر فى دعمها للقضية الفلسطينية، من الجذور وليس فقط ما رآه الجيل الجديد، إذ يتحدث العمل عن معاناة الفلسطينيين الحالية والقديمة أيضا بسبب التهجير.


مسلسل مليحة بطولة محمد دياب، وميرفت أمين و أشرف زكي، الفلسطينية سيرين خاس، أمير المصري، أنور خليل  و رحاب الشناط و ديانا رحمة و ومروان عايش ومروة أنور، حنان سليمان، وغيرهم من الفنانين، تأليف رشا عزت الجزار ، وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج شركة DS+، ومن المقرر عرضه على قنوات الحياة وCBC وON.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة