الفن – رسالة حنان مطاوع بعد انتهاء صوت وصورة: لا تثقى فى أحد ثقة مفرطة – البوكس نيوز

الفن – رسالة حنان مطاوع بعد انتهاء صوت وصورة: لا تثقى فى أحد ثقة مفرطة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول رسالة حنان مطاوع بعد انتهاء صوت وصورة: لا تثقى فى أحد ثقة مفرطة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رسالة حنان مطاوع بعد انتهاء صوت وصورة: لا تثقى فى أحد ثقة مفرطة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


احتفلت النجمة حنان مطاوع بانتهاء حلقات مسلسل “صوت وصورة” التى قامت ببطولته بالاشتراك مع النجوم نجلاء بدر وصدقي صخر ووليد فواز ومراد مكرم وعمرو وهبة ونجوم آخرين، وأذيع عبر منصة watch it وقناتي dmc وdmc دراما، وحظيت بنجاح كبير ونسب مشاهدة عالية من الجمهور.


وقالت حنان، عبر حسابها على إنستجرام: “خلصت حدوتة رضوى.. خلصت بمشاكلها وحلوها ومرها وأيامها الصعبة، خلصت وعرفتنا إن الزمن اللي احنا فيه دلوقتي لا تصدق اللي بتسمعه ولا حتى اللي بتشوفه، وإن لولا محنتها كانت فضلت مكملة مع راجل سلبي وتديله من عمرها أكتر ومكانتش اكتشفت نفسها ولا قابلت الأحسن”.


وأضافت حنان: “لازم تتعلمي من رضوى إنك ما تسمحيش لحد يتخطى حدوده ولا تتجاهلي اللي بيتقال ولا تثقي في حد ثقة مفرطة”.

حنان مطاوع

حنان مطاوع


 


وعرضت منصة watch it الحلقة الثلاثون والأخيرة من مسلسل “صوت وصورة” بطولة النجمة حنان مطاوع، التي شهدت حدثاً كبيراً حيث اعترف أحمد ماجد – وليد عبود لشقيقه المحامى لطفى عبود، أنه من قتل عصام الصياد، حيث واجه لطفى عبود شقيقه وليد أنه اكتشف أن له معاملات مالية وتوريد بضائع مستحضرات تجميل مع عصام الصياد، وإنه يدين الأخير بـ 250 ألف دولار، وعندما واجهه بتلك المعلومات انهار واعترف أنه الذى قتل عصام الصياد، وبالفعل سلم لطفى شقيقه بعدما اعترف، وخرجت رضوى من تلك القضية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة