الفن – رسائل دعم من الفنانين لـ نجوي ابراهيم أبرزهم صلاح عبد الله والحلفاوي ووفاء عامر – البوكس نيوز

الفن – رسائل دعم من الفنانين لـ نجوي ابراهيم أبرزهم صلاح عبد الله والحلفاوي ووفاء عامر – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول رسائل دعم من الفنانين لـ نجوي ابراهيم أبرزهم صلاح عبد الله والحلفاوي ووفاء عامر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رسائل دعم من الفنانين لـ نجوي ابراهيم أبرزهم صلاح عبد الله والحلفاوي ووفاء عامر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


مظاهرة حب للإعلامية نجوي ابراهيم شهدتها مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تعرضها لهجوم وانتقادات شملت توجيه مطالبات باعتزالها، والتنمر عليها، والأمر لا يختلف على الفنانين الذين حرصوا على توجيه رسائل دعم ورد على هذا التنمر برسائل شكر وامتنان.

صلاح عبدالله يدعم نجوي ابراهيم
صلاح عبدالله يدعم نجوي ابراهيم


وقال صلاح عبدالله: ‏”اللي قالوا الكلام ده ياهانم لسانهُم عايز قطعُه ‏وأي شخص بالأخلاق دي نتجاهله ونقاطعُه“.


وتابع صلاح عبد الله: “لما جيتلك مع بنتي من 8 سنين تقريبًا ومن كتر حبي فيكي واحترامي وتقديري ليكي غنتلك “بإذن الله ليلة جميلة، مع ماما نجوى في بيت العيلة وزي ماشفتي الكلام البصل ياريت تشوفي الكلام العسل والهاشتاج اللي انتشر”.

تامر حبيب يدعم نجوي ابراهيم
تامر حبيب يدعم نجوي ابراهيم


وقال السيناريست تامر حبيب: “السيدة العظيمة، الأيقونة، صاحبة المشوار والتاريخ الراقي، ماما نجوى التي أبهجت طفولتي، والإعلامية والممثلة ذات المشوار الطويل والمشرف والمحطات المضيئة الكثيرة، السيدة نجوى إبراهيم، والتي ما زالت تعمل ما تحب رغم كل المعوقات“.


وتابع تامر حبيب: “لك كل الاحترام والتقدير والثناء يا سيدتي، ويا ريت كل من تنطبق عليه معاني كلمة (إنسان) يقتدي بك وبإصرارك على التحقق والحفاظ على القمة والتفرد“.


واستكمل تامر حبيب: “أنا متأكد أن ما قاله عديمو الإنسانية والرحمة، المرضى كما وصفتيهم، ومرضهم أكثر خبثاً وضراوة وضرر من أي مرض آخر، هذا الهراء الذي نشروه على صفحات التواصل لن يزيدك إلا قوة وصلابة وشعور بالفخر والامتنان لربنا اللي أنعم عليكي بنعمة الآدمية وحرم هؤلاء المساكين منها، الكلاب تعوي والقافلة تسير يا ماما نجوى يا حلوة وعقبال 180 سنة ما نتحرمش فيهم من صوتك وطلتك اللي مش شبه أى حد غير نجوى إبراهيم”.

وفاء عامر تدعم نجوي ابراهيم
وفاء عامر تدعم نجوي ابراهيم


وقالت وفاء عامر: “حضرتك الماضي والحاضر والمستقبل، وقمر وهتفضلي من أهم وأجمل مذيعات العرب”.


 

نبيل الحلفاوي يدعم نجوي ابراهيم
نبيل الحلفاوي يدعم نجوي ابراهيم


 


وقال نبيل الحلفاوي في تغريدة نشرها عبر حسابه في منصة “إكس”: “إلى الإعلامية المتألقة دوما السيدة نجوى إبراهيم (ماينفعش أنا اقول ماما نجوى) لمن يا سيدتي تتوجهين بخطابك وبكل هذه المرارة؟ هذه فئة لاتستحق منك أدنى اهتمام ولو بحرف واحد”.


وأضاف: “هي فئة إختارت أن تمثل في مجتمعنا جانب القبح والظلام والحقد الأسود ووجدت في السوشيال ميديا متنفسا لهم وعلينا ألا نتوقف عندهم ولو للحظة. تعبرينهم كما تعبرين بقعة ماء آسن في طريقك فهم ليسوا إلا نقطة في بحر جمهورك المحب الكريم”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة