الفن – رحيل المطرب المغربى عبدو شريف بسبب أزمة قلبية قبل حفله الليلة – البوكس نيوز

الفن – رحيل المطرب المغربى عبدو شريف بسبب أزمة قلبية قبل حفله الليلة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول رحيل المطرب المغربى عبدو شريف بسبب أزمة قلبية قبل حفله الليلة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رحيل المطرب المغربى عبدو شريف بسبب أزمة قلبية قبل حفله الليلة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


توفى المطرب المغربي عبدو شريف بعد أزمة قلبية حادة تعرض لها مؤخرًا، داخل أحد المستشفيات الخاصة بمدينة الدار البيضاء، وذلك نقلاً عن الصحافة المغربية التي نشرت الخبر مؤخرًا مؤكدة أن المطرب الراحل تم نقله إلى المستشفى وهو في وضعية صحية حرجة، بين الحياة والموت، نتيجة النوبة المفاجئة التي ألمت به.


جدير بالذكر أن وفاته جاءت قبل اعتلائه خشبة المسرح بالمركب السينمائي ميجاراما بالدار البيضاء، من أجل إحياء سهرة فنية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، الذي يصادف الثامن من مارس وذلك بعد سنوات من الغياب، قبل رحيله بسبب الأزمة القلبية التي ألمت به.

المطرب المغربى عبده شريف
المطرب المغربى عبدو شريف


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة