الفن – رامي صبري وشارموفرز يجتمعان مع الكينج محمد منير فى حفل التجمع الخامس 16 فبراير – البوكس نيوز

الفن – رامي صبري وشارموفرز يجتمعان مع الكينج محمد منير فى حفل التجمع الخامس 16 فبراير – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول رامي صبري وشارموفرز يجتمعان مع الكينج محمد منير فى حفل التجمع الخامس 16 فبراير والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رامي صبري وشارموفرز يجتمعان مع الكينج محمد منير فى حفل التجمع الخامس 16 فبراير، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


انضم كل من النجم رامي صبري، وفريق شارموفرز، لحفل الكينج محمد منير، المقرر أن يحييه يوم 16 فبراير المقبل بالتجمع الخامس، ويقدم الثلاثى مجموعة مميزة من أشهر أغنياتهم المحببة لدى الجمهور المصرى.


وفى سياق مختلف، طرح الكينج محمد منير مؤخرًا “يا فلسطينى”، وأهدى الكينج كليب الأغنية لـ”البوكس نيوز”، وهى تحمل رسالة دعم لكل فلسطينى وتقول كلماتها “آدى الشعب إن حب يرد.. بحجارة بحجارة بحجارة.. جندل تأمينك.. ينصر دينك يا فلسطينى”، والأغنية تأليف عصام عبد الله وألحان كامل شريف وإخراج أحمد عبد المحسن وبرعاية حزب حماة الوطن.


وكان الكينج محمد منير، كشف في تصريحات لـ”البوكس نيوز” عن عمله حاليا على ألبوم جديد، حيث قام بتسجيل 4 أغنيات دفعة واحدة، على أن يستكمل باقي تسجيل الألبوم قريباً، مشيرًا إلى تعاونه مع فتحي سلامة في الألبوم، وهو الموسيقار المصري الحاصل على جائزة الجرامي العالمية الموسيقية.

ا
 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة