الفن – رئيس لجنة الخدمات بنقابة الموسيقيين: نبحث عن حلمى بكر لنقله إلى أفضل مستشفى – البوكس نيوز

الفن – رئيس لجنة الخدمات بنقابة الموسيقيين: نبحث عن حلمى بكر لنقله إلى أفضل مستشفى – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول رئيس لجنة الخدمات بنقابة الموسيقيين: نبحث عن حلمى بكر لنقله إلى أفضل مستشفى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رئيس لجنة الخدمات بنقابة الموسيقيين: نبحث عن حلمى بكر لنقله إلى أفضل مستشفى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أكد عاطف إمام عضو مجلس إدارة نقابة الموسيقيين ورئيس لجنة الخدمات بالنقابة أنه، بتعليمات من نقيب الموسيقين الفنان مصطفى كامل، يبذل قصارى جهده للوصول إلى مكان الموسيقار حلمى بكر بعد أن قامت زوجته باصطحابه إلى الشرقية وغلق تليفوناته المحمولة.


وأشار عاطف إمام، لـ”البوكس نيوز”، إلى أنه بمجرد الوصول إليه سيتم نقله إلى أفضل مستشفى فى مصر، مضيفاً أنه إن استدعى الأمر إلى سفره للخارج سيسافر، لافتاً إلى أنه إلى الآن لم يستطع الوصول إلى مكانه، وما زال البحث جاريا عنه، خاصة أن النقابة لا تتقاعس عن خدمة أبنائها فى أى وقت.


يذكر الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، علق على حالة الجدل حول صحة الموسيقار الكبير حلمى بكر والاتهامات لزوجته باختطافه ومنع الزيارة عنه، قائلا: “أنا الآن فى ضع حرج ومضطهد ويتم استخدام اسمى والإساءة لى منذ ستة أشهر بيتم النيل من سمعتى لمجرد أنى كنت داعم للموسيقار الكبير حلمى بكر والذى يمثل لى والدى”.


وواصل خلال مداخلة عبر برنامج كلمة أخيرة الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى على شاشة ON: “تم الافتراء على أكثر من مرة حتى ابتعدت عن الأستاذ حلمى بكر”.


وحول وضع الموسيقار حلمى بكر حاليا قال: الوضع معروف منذ خمسة سنوات ومن المفارقات التى لا يعرفها أحد أن منزلى فى العمارة المقابلة لمنزل الموسيقار الكبير حلمى بكر مباشرة وعلاقتى بالموسيقار الكبير ممتدة منذ عام 1994 وهو صديق عمرى وأنقذته من الموت وبيتم استهدافى بسبب دعمى له واتقال إنى رافض علاجه وأن مستشفيات النقابة نصبت عليه من أناس معينة.


وواصل: نفسى أعمله حاجة، آخر مكالمة بيننا منذ شهرين وقلتله مش عارف أجيلك وقال لى أنا عارف.. وأنا تحت رهن الأستاذ حلمى بكر وأنا ماعرفش هو فين، حتى نادية مصطفى لا تعرف مكانه.


واختتم: “مدام نادية مصطفى لديها رسائل صوتية عن حالته فى منتهى الخطورة ولازم حد من أهله يحرر محضر”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة