الفن – ذكرى ميلاد مدحت السباعى .. جمعت أعماله الـ 30 بين الكوميديا والرومانسية الاجتماعية – البوكس نيوز

الفن – ذكرى ميلاد مدحت السباعى .. جمعت أعماله الـ 30 بين الكوميديا والرومانسية الاجتماعية – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول ذكرى ميلاد مدحت السباعى .. جمعت أعماله الـ 30 بين الكوميديا والرومانسية الاجتماعية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ذكرى ميلاد مدحت السباعى .. جمعت أعماله الـ 30 بين الكوميديا والرومانسية الاجتماعية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يتزامن اليوم الجمعة مع ذكرى ميلاد المخرج مدحت السباعى، حيث إنه من مواليد 25 أغسطس عام 1949، وقد قدم العديد من الأعمال الفنية المميزة التى وصلت إلى 30 عملا تمتزج فيها الكوميديا بالرومانسية بالاجتماعية بالأكشن بالفانتازيا.. مدحت السباعى ولد لأسرة فنية أدبية، والده هو اللواء عبد المنعم السباعي الذي كتب أشهر الأغانى التي غنتها أم كلثوم وشادية ونجاة الصغيرة.

16614252934
 مدحت السباعى ومحمودعبد العزيز وسمير صبرى 


أخرج مدحت السباعى العديد من الأفلام منها: “امرأة آيلة للسقوط، الجريح، العميل رقم 13، مجرم مع مرتبة الشرف، الطيب والشرس و الجميلة، الستات، خلطبيبطة، فقراء لا يدخلون الجنة، نواعم، من خاف سلم، فل الفل، حارة الجوهرى، ثلاثة على مائدة الدم، الحلم القاتل، إحنا اللى سرقنا الحرامية، “، وكانت أخر أعمال مدحت السباعي عام 2013، مسلسل نظرية الجوافة، مع إلهام شاهين وهالة صدقي، سماح أنور، هاني رمزي، وأشرف عبدالباقي.


وتزوج مدحت السباعى من المنتجة ناهد فريد شوقى ابنة الفنان الراحل فريد شوقي، والفنانة الراحلة هدي سلطان، وانجب منها ابنتين:الفنانة ناهد السباعى ونجوى.


وفى فيديو قديم للمخرج الراحل مدحت السباعى، تحدث عن رأيه في شخصية أحمد زكى في فيلم”سواق الهانم”، قائلا:”سواق الهانم كان ليا ملحوظة صغيرة أوى وده طبعا وجهه نظرى أنا لو تناولت موضوع كمخرج أحمد  زكى دخل على الشخصية من فوق انه الراجل السائق اللى هيسيطر على العائلة ملاحظتش أوى تدرج دخوله من تحت إلى فوق”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة