الفن – دياب: مسلسل الحشاشين عمل عظيم وفن مصرى خالص يدعو للفخر – البوكس نيوز

الفن – دياب: مسلسل الحشاشين عمل عظيم وفن مصرى خالص يدعو للفخر – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول دياب: مسلسل الحشاشين عمل عظيم وفن مصرى خالص يدعو للفخر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول دياب: مسلسل الحشاشين عمل عظيم وفن مصرى خالص يدعو للفخر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعرب النجم دياب، عن سعادته بمستوى مسلسل “الحشاشين” للنجم كريم عبد العزيز، الذي يُعرض حاليا ضمن موسم دراما رمضان 2024، مؤكدا أن المسلسل عمل عظيم ويدعو للفخر.


وقال دياب، عبر ستوري حسابه على إنستجرام: “مسلسل الحشاشين فن مصري خالص يدعو للفخر وعمل عظيم، شكرا دكتور بيتر ميمي على المتعة والإخلاص”.

دياب
دياب


مسلسل الحشاشين مسلسل تاريخى تدور أحداثه في القرن الحادى عشر، بشمال بلاد فارس، حيث أسس حسن الصباح فرقة من أكثر المخلصين للعقيدة الإسماعيلية وسماها “الفدائيين”.. رجال لا يأبهون بالموت في سبيل تحقيق هدفهم، حيث كان هؤلاء الفدائيون يلقون الرعب في قلوبهم الحكام والأمراء المعادين لهم، وتمكنوا من اغتيال العديد من الشخصيات المهمة جدًا.

أبطال مسلسل الحشاشين


مسلسل الحشاشين يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 ومن بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة