الفن – دموع ماجد الكدوانى فى استوديو صاحبة السعادة حديث السوشيال ميديا.. فيديو – البوكس نيوز

الفن – دموع ماجد الكدوانى فى استوديو صاحبة السعادة حديث السوشيال ميديا.. فيديو – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول دموع ماجد الكدوانى فى استوديو صاحبة السعادة حديث السوشيال ميديا.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول دموع ماجد الكدوانى فى استوديو صاحبة السعادة حديث السوشيال ميديا.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


منذ عرض الجزء الأول من حلقة ماجد الكدواني في برنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس، ولا حديث لرواد مواقع التواصل الاجتماعي سوى دموع ماجد، التى ذرفها مع دخول ابنته سندرا إلى الاستوديو وغنائها أغنية “بنت أبويا”، حيث بكى الفنان ماجد الكدوانى، عندما دخلت ابنته ساندرا إلى استوديو برنامج صاحبة السعادة، المذاع على قناة دى إم سى، وقبَّل ماجد الكدوانى يد الفنانة إسعاد يونس، تعبيرا عن فرحته بوجود ابنته، وقام باحتضان ابنته، لتغنى ابنته أغنية تعبر فيها عن حجم حبها لوالدها.


 



 


وقال الفنان ماجد الكدوانى، خلال الحلقة، إن البهجة فى معهد الفنون المسرحية مثل البهجة فى كلية الفنون الجميلة لأن هذا تخصص جميل، وكان لدينا أساتذة عظماء مثل سميرة محسن وجلال الشرقاوى، وامتحان القبول كان أمامى كرم مطاوح ومحمد توفيق، وكانت هناك هيبة واسعة لهؤلاء الأساتذة وكان لدى ضغف كبير فى معهد الفنون المسرحية.


 


وأضاف ماجد الكدوانى، خلال برنامج صاحبة السعادة، المذاع على قناة دى إم سي: “بدأت التمثيل فى عام 1993 قبل التخرج بعام، وشاركت فى مسلسل سر الأرض بعد تخرجى مباشرة من معهد الفنون المسرحية، وكنا نتخانق على من يقول المعلومة الزراعية وكنا نهرب منها”.


 


وتابع ماجد الكدوانى: “فى إحدى الحلقات فى مسلسل سر الأرض كنت أصور مع حمار وكان المخرج أحمد بدر الدين يهزر معنا كثيرا، وشاركت فى مسلسل أرابيسك بعد تخرجى من معهد الفنون المسرحية، وقدمت مشهدا فى المسلسل والمخرج جمال عبد الحميد كان هدية فى حياتى، وخلال التصوير شاهدنى الكاتب أسامة أنور عكاشة، وأعجبه أدائى وقال للمخرج جمال عبد الحميد (خد بالك منه)، ثم شاركت فى 3 مشاهد فى مسلسل زيزينا، ثم شاركت فى مسلسل نحن لا نزرع الشوك”.


 

دموع ماجد الكدوانى في استوديو صاحبة السعادة حديث السوشيال ميديا (1)
دموع ماجد الكدوانى في استوديو صاحبة السعادة حديث السوشيال ميديا


 

دموع ماجد الكدوانى في استوديو صاحبة السعادة حديث السوشيال ميديا (2)
دموع ماجد الكدوانى في استوديو صاحبة السعادة حديث السوشيال ميديا


 

دموع ماجد الكدوانى في استوديو صاحبة السعادة حديث السوشيال ميديا (3)
دموع ماجد الكدوانى في استوديو صاحبة السعادة حديث السوشيال ميديا


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة