الفن – دانييل رادكليف: لا أريد الظهور فى سلسلة هارى بوتر الجديدة – البوكس نيوز

الفن – دانييل رادكليف: لا أريد الظهور فى سلسلة هارى بوتر الجديدة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول دانييل رادكليف: لا أريد الظهور فى سلسلة هارى بوتر الجديدة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول دانييل رادكليف: لا أريد الظهور فى سلسلة هارى بوتر الجديدة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشف النجم العالمى دانييل رادكليف أنه لا يريد الظهور في النسخة التليفزيونية الجديدة من سلسلة هاري بوتر، وذلك بعد أن تم تأكيد العمل على مسلسل جديد مستوحى من السلسلة الشهيرة، مع تقارير تفيد بأن كل كتاب من الكتب السبعة سيحصل على موسم خاص به.


ومع انتشار هذه الأخبار أكد رادكليف، الذي لعب دور الساحر في سلسلة الأفلام الثمانية من عام 2001 إلى عام 2011، أنه لا يعتقد أنه سينجح بالنسبة له فى الظهور فى الجزء الجديد.


وفي حديثه لأحد المواقع العالمية، صرح قائلا: “مثل بقية العالم، أنا متحمس جدًا للمشاهدة كواحد من الجمهور”، ولكن عندما سئل عما إذا كان سيفكر في القيام بدور شرفي أجاب: “لا، لا أعتقد ذلك. لا أعرف ما إذا كان من المفيد أن نشارك بأى شخصية فيه”.

دانييل رادكليف
دانييل رادكليف

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة