الفن – داليا البحيرى بعد تعرضها لتمزق فى يدها: ما يقع إلا الشاطر – البوكس نيوز

الفن – داليا البحيرى بعد تعرضها لتمزق فى يدها: ما يقع إلا الشاطر – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول داليا البحيرى بعد تعرضها لتمزق فى يدها: ما يقع إلا الشاطر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول داليا البحيرى بعد تعرضها لتمزق فى يدها: ما يقع إلا الشاطر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تعرضت الفنانة داليا البحيرى للإصابة في يدها أثناء العرض المسرحي سيدتي أنا، ونشرت صورة للإصابة عبر حسابها على إنستجرام.


وكتبت داليا، قائلة: “حادثة صغيرة اختل توازني على المسرح ووقعت واقعة جامدة نزلت بكل حملي علي إيدي وحسيت برجة جامدة في دماغى ووجع رهيب إيدي ورمت قلت بس أنا اتكسرت كملت العرض الحمد لله وطلعت علي الطوارئ هوب إشاعة هوب الحمد لله مفيش كسر بس في مزق في وتر الإبهام”.


وتابعت: “أدى إلى أن العضمة اتحركت من مكانها كل ده تمام وألف حمد وألف شكر أنها بتيجي علي قد كده المشكلة بقي يا جماعة في أني اكتشفت أني مش عارفة أعمل أي حاجة بمعني أي حاجة من غير الصباع ده لا عارفة ألبس ولا أقلع ومش عارفة أشيل حاجة مش عارفة أفتح باب العربية ومش عارفة أسرح شعري الحمد لله دائما وأبدا ما يقع الا الشاطر”.

داليا البحيرى
داليا البحيرى


وتعرض مسرحية “سيدتى أنا” على خشبة المسرح القومى، و عن رائعة برنارد شو، بجمليون، دراماتورج للمخرج محسن رزق، وبطولة النجوم داليا البحيرى، نضال الشافعى، فريد النقراشى، محمد الدسوقى، ومجموعة من نجوم المسرح القومى، موسيقى محمود طلعت، استعراضات مصطفى حجاج، أمينة سالم، لبنى عبد العزيز، وآخرون.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة