الفن – خطة منى زكى في السينما فيلمين وتنتظر عرض الجواهرجى.. اعرف التفاصيل – البوكس نيوز

الفن – خطة منى زكى في السينما فيلمين وتنتظر عرض الجواهرجى.. اعرف التفاصيل – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول خطة منى زكى في السينما فيلمين وتنتظر عرض الجواهرجى.. اعرف التفاصيل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول خطة منى زكى في السينما فيلمين وتنتظر عرض الجواهرجى.. اعرف التفاصيل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تستعد النجمة منى زكى لخطة سينمائية في 2024، حيث تحضر حاليا لفيلمين جديدين وهما الست ورزق الهبل، حيث تعقد جلسات عمل مع صناع تلك الأفلام لوضع خطة لهما في الفترة المقبلة، واى من الأفلام ستبدأ تصويره في الفترة المقبلة، حيث من المقرر الإعلان عن تفاصيل تلك الأفلام في الأيام المقبلة بحسب تصريحاتها لـ”البوكس نيوز”.


وتنتظر منى زكى الانتهاء من تصوير فيلم الجواهرجى مع النجم محمد هنيدى خلال الفترة المقبلة ليتم طرحه في السينمات عقب الانتهاء من مونتاج ومكساج العمل ، ويشارك في بطولته كلا من لبلبة، وأحمد صلاح السعدنى وتارا عماد، أحمد صلاح السعدني، باسم سمرة، وعارفة عبدالرسول وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري، وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدي حول أزمات الحياة الزوجية.


يشار إلى أن آخر أعمال منى زكى السينمائية فيلم رحلة 404، محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي ومحمد علاء مع حسن العدل، سما إبراهيم، شادي ألفونس، رنا رئيس، جيهان الشماشرجي وعارفة عبدالرسول، وهو من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.


وتدور أحداث فيلم “رحلة 404” قبل أيام من سفر “غادة” إلى مكة لأداء فريضة الحج، حيث تتورط في مشكلة طارئة، وتلجأ لأشخاص من ماضي ملوث كانت قد قطعت علاقتها بهم من أجل جمع مبلغ مبالي كبير، فهل تتمكن من جمع المال والسفر لأداء فريضة الحج؟، أم تتغير حياتها للأسوأ بعد لجوئها لأصدقاء الماضي.

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة