الفن – حمادة هلال يطلب الدعاء بعد تعرضه لوعكة صحية.. اعرف القصة؟ – البوكس نيوز

الفن – حمادة هلال يطلب الدعاء بعد تعرضه لوعكة صحية.. اعرف القصة؟ – البوكس نيوز
الفن – حمادة هلال يطلب الدعاء بعد تعرضه لوعكة صحية.. اعرف القصة؟ – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول حمادة هلال يطلب الدعاء بعد تعرضه لوعكة صحية.. اعرف القصة؟ والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حمادة هلال يطلب الدعاء بعد تعرضه لوعكة صحية.. اعرف القصة؟، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


طلب النجم حمادة هلال من جمهوره، الدعاء له بالشفاء العاجل بعد تعرضه لوعكة صحية، حيث كتب حمادة هلال عبر خاصية  ستورى على حسابه على إنستجرام، قائلا: “اللهم رب الناس اذهب البأس اشفى أنت الشافى لا شفاء إلا شفائك شفاء لا يغادر سقمًا”.


ويعانى حمادة هلال من بعض الآلام فى ظهره بعد عودته إلى القاهرة عقب تأدية فريضة الحج هذا العام، حيث نشر صورة مؤخراً من الأراضى المقدسة بصحبة الكاتب الصحفى أسامة أبو زيد.

حمادة هلال
حمادة هلال


وطرح مؤخرًا النجم حمادة هلال أحدث أغنياته بعنوان “متحملاني”، على موقع  يوتيوب، وجميع المنصات والتطبيقات الموسيقية، والأغنية من كلمات وألحان مصطفى شكري وتوزيع أحمد أمين.


يذكر أن حمادة هلال يغيب عن السينما منذ 5 سنوات حيث كان آخر أفلامه “شنطة حمزة” عام 2017 وشارك في بطولته يسرا اللوزى، أحمد فتحى، محمد ثروت، سامية الطرابلسى، بيومى فؤاد، طاهر أبو ليلة، ضياء الميرغنى، سامى مغاورى، محمد متولى، إيناس على وتأليف أحمد عبد الله وإخراج أكرم فاروق.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة