الفن – حكايات تاء مربوطة.. عرض لفرقة “ستوديو أوديشن”إخراج وتأليف حازم الصواف – البوكس نيوز

الفن – حكايات تاء مربوطة.. عرض لفرقة “ستوديو أوديشن”إخراج وتأليف حازم الصواف – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول حكايات تاء مربوطة.. عرض لفرقة “ستوديو أوديشن”إخراج وتأليف حازم الصواف والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حكايات تاء مربوطة.. عرض لفرقة “ستوديو أوديشن”إخراج وتأليف حازم الصواف، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – حكايات تاء مربوطة.. عرض لفرقة “ستوديو أوديشن”إخراج وتأليف حازم الصواف – البوكس نيوز


تعرض مسرحية ” حكايات تاء مربوطة ” تأليف وإخراج حازم الصواف يوم 23 ديسمبر الجاري علي مسرح الهوسابير ، والعرض بطولة مجموعة من الوجوه الجديدة والمواهب التمثيلية من أعضاء فرقة ” ستوديو أوديشن المسرحية المستقلة لفنون الأداء ” وهم : حازم رأفت، سماح نجم ، آية محمود، ماريا مكرم، هدى وجدى، إيمان عباس، صافية حسين ، إيمان نور ، شيرلى ، كنزى أحمد، عدنان زكى، شيماء مجدى، وبمشاركة مجموعة من الفنانين الكبار الذين سيكونون مفاجئة العرض وضيوف شرف الحكايات فى ليلة 23 ديسمبر.


العرض المسرحي ” حكايات تاء مربوطة ” يتناول الكثير من الحكايات التي نعيشها وحكايات لم نعيشها في دائرة الحياة، وجميع تلك الحكايات من الواقع وتهم كل أفراد الأسرة، والتركيز الأكثر علي مشاكل المرأة وهمومها وما يؤرقها ويتعبها في دائرة الحياة .


جدير بالذكر أن المسرحيات التي تتناول قضايا المرأة قليلة جدا وأغلبها تكون عروض تنتمي لفن المونودراما ، ولكن العروض التي تخدم وتقدم قضايا المرأة المصرية والعربية قليلة جدا، وعرض تاء مربوطة يتعمق في قضايا السيدات ويغوص في حياتهن وهمومهن التي لا تطرح علي الساحة .


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة