الفن – حفل لفرقة الموسيقى العربية للتراث في معهد الموسيقى العربية.. الجمعة – البوكس نيوز

الفن – حفل لفرقة الموسيقى العربية للتراث في معهد الموسيقى العربية.. الجمعة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول حفل لفرقة الموسيقى العربية للتراث في معهد الموسيقى العربية.. الجمعة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حفل لفرقة الموسيقى العربية للتراث في معهد الموسيقى العربية.. الجمعة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تقيم دار الأوبرا المصرية يوم الجمعة برئاسة الدكتورة لمياء زايد حفلاً لفرقة الموسيقى العربية للتراث فى الثامنة مساء، على مسرح معهد الموسيقى العربية.


يتضمن البرنامج مجموعة مختارة من أعمال الموسيقى العربية فى زمن الفن الجميل التي وضعها كبار الملحنين، ويؤدي تلك الأغاني أنغام مصطفى، أسماء كمال، حنان الخولى، رضوى سعيد، أحمد الوزيرى، محيي صلاح، ياسر سليمان، أحمد صبرى، تحت قيادة المايسترو محمد الموجي .


يذكر أن فرقة الموسيقى العربية للتراث تأسست بهدف إحياء تراث الطرب وتقديم الأشكال والقوالب الغنائية والموسيقية المختلفة مثل الموشح، القصيدة، الدور، الطقطوقة، المونولوج والألحان المسرحية من خلال مجموعة من أمهر الموسيقيين والأصوات المتميزة من حفظة التراث ذوى الأداء الراقي على المستوى الجماعي والفردي، قدمت أولى حفلاتها على مسرح معهد الموسيقى العربية عام 2004 وتوالى بعدها نشاطها الفني وحققت قاعدة جماهيرية كبيرة.

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة