الفن – حفل فنى لطلاب معهد الكونسرفتوار برعاية رئيس أكاديمية الفنون.. صور – البوكس نيوز

الفن – حفل فنى لطلاب معهد الكونسرفتوار برعاية رئيس أكاديمية الفنون.. صور – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول حفل فنى لطلاب معهد الكونسرفتوار برعاية رئيس أكاديمية الفنون.. صور والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حفل فنى لطلاب معهد الكونسرفتوار برعاية رئيس أكاديمية الفنون.. صور، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – حفل فنى لطلاب معهد الكونسرفتوار برعاية رئيس أكاديمية الفنون.. صور – البوكس نيوز


شهد معهد الكونسرفتوار اليوم الثلاثاء الموافق 19 ديسمبر حفل طلاب المعهد بحضور رؤساء أعضاء هيئة التدريس بقاعة أبو بكر خيرت، حيث قدم الطلاب خلال الحفل العديد من الفقرات الفنية المتنوعة من أقسام البيانو والغناء، الوتريات، الإيقاع، موسيقى حجرة وبيانو التى نالت إشادة من الحضور. وأعربت الدكتورة غادة جبارة، رئيس أكاديمية الفنون، عن سعادتها بنشاط الطلاب ومواهبهم المتميزة.


 


وأضافت غادة جبارة أنها تحرص على حضور حفلات وأنشطة الأكاديمية ومن بينها المعهد العالي للكونسرفتوار لدعم الطلاب وتشجعيهم على الاستمرار في تنمية موهبتهم وثقلها، حتى يصلوا لدرجة عالية من التقنية التي تصل بهم لمنافسة المواهب العالمية، مشيرة إلى أن طلاب الأكاديمية هم أحد كنوز مصر ومستقبل القوى الناعمة لوطننا الغالى.


 


يذكر أن الحفل  بإشراف فنى للدكتور مجدى بغدادى، مدير المكتب الفنى بالمعهد، وإشراف الدكتورة نسرين رشدى عميد المعهد العالى للكونسرفتوار، ورعاية الدكتورة غادة جبارة رئيس أكاديمية الفنون.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة