الفن – حسن الرداد وإيمي سمير غانم وخيرى بشارة في حفل افتتاح مهرجان الأقصر – البوكس نيوز

الفن – حسن الرداد وإيمي سمير غانم وخيرى بشارة في حفل افتتاح مهرجان الأقصر – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول حسن الرداد وإيمي سمير غانم وخيرى بشارة في حفل افتتاح مهرجان الأقصر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حسن الرداد وإيمي سمير غانم وخيرى بشارة في حفل افتتاح مهرجان الأقصر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حرص عدد من نجوم الفن على حضور افتتاح الدورة الـ 13 من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، برئاسة السيناريست سيد فؤاد، من بينهم النجم محمود حميدة وحسن الرداد وزوجته إيمى سمير غانم، وصبرى فواز والمخرج خيرى بشارة، وأحمد حاتم، الفنان أحمد فتحي، وعمرو عابدين.


 

حسن الرداد وزوجته وخيرى بشارة
 
حسن الرداد وزوجته
 


وبدأت مراسم الافتتاح بجولة نهارية من خلال “الذهبيات النيلية” التي تحمل كل نجوم وضيوف المهرجان عبر النيل إلى معبد الأقصر ثم بدأ حفل الافتتاح مع غياب الشمس من داخل المعبد.


يذكر أن مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية تأسس سنة 2012، بهدف دعم وتشجيع الإنتاج السينمائي الإفريقي والشراكة بين دول القارة من خلال توطيد الروابط الإنسانية والسياسية بين شعوب أفريقيا وخلق شبكة من التواصل المستمر بين صناع السينما الأفريقية في جميع أنواع الأفلام، ومساعدة الفيلم الأفريقي للنفاذ عالمياً.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة