الفن – “حدوتة الأيام الباقية” يعيد كارمن بصيبص إلى السينما المصرية بعد العارف – البوكس نيوز

الفن – “حدوتة الأيام الباقية” يعيد كارمن بصيبص إلى السينما المصرية بعد العارف – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول “حدوتة الأيام الباقية” يعيد كارمن بصيبص إلى السينما المصرية بعد العارف والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “حدوتة الأيام الباقية” يعيد كارمن بصيبص إلى السينما المصرية بعد العارف، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تخوض الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص ثانى تجاربها السينمائية في مصر خلال فيلم “حدوتة الأيام الباقية” الذى انطلق تصويره مؤخرًا، ليعدها الفيلم إلى السينما المصرية، بعدما قدمت أولى تجاربها في فيلم “العارف” مع النجم أحمد عز والذى تم عرضه في العام قبل الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا.


فيلم “حدوتة الأيام الباقية” بطولة أحمد حاتم، كارمن بصيبص، مريم الخشت، مراد مكرم، سماح أنور، حنان سليمان، سامي مغاوري، وأحمد ماجد، والعمل من تأليف محمد صادق، إخراج ماندو العدل و تدور أحداثه في إطار من الرومانسية والخيال العلمي.

كارمن بصيبص واحمد حاتم
كارمن بصيبص واحمد حاتم


وكانت كارمن بصيبص قد حصلت على جائزة أفضل ممثلة من المهرجان القومي للسينما المصرية في دورته الـ 24 والذى أقيم في مايو من عام 2022، عن دورها في فيلم العارف، وقالت بصيص بعد الحصول على الجائزة:”مصر تعني لي كثيرا، ومنذ بدأت مشواري الفني ، تلقيت دعما جماهيريا كبيرا في مصر،  فكانت مصدر طاقة إيجابية لي، وأفخرأفخر بهذه الجائزة خصوصا أنها من مهرجان عريق، سبق أن حصل نجوم ونجمات كبار على جوائزه”.


فيلم “العارف” من بطولة أحمد عز، أحمد فهمى، محمود حميدة، كارمن بصيبص، مصطفى خاطر، ركين سعد، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب، الطفلة كنزى رماح، زهير النوبانى، باسم قهار، كامل إبراهيم، دانا عابد وضيف الشرف محمد ممدوح، وهو تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج شركة سينرجى فيلمز.


يذكر أن كارمن بصيبص ظهرت للمرة الأولى في مصر خلال مسلسل “نكدب لو قلنا ما بنحبش” مع النجمة يسرا عام 2023، وبعد سنوات عادت للمشاركة في مسلسل “الزيبق” مع النجم كريم عبد العزيز عام 2017، وفى العام التالى قدمت مسلسل “ليالى أوجينى” مع ظافر العابدين وأمينة خليل وانجى المقدم.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة