الفن – جونى ديب يلعب دور الشيطان في فيلم The Carnival at the End of Days الجديد – البوكس نيوز

الفن – جونى ديب يلعب دور الشيطان في فيلم The Carnival at the End of Days الجديد – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول جونى ديب يلعب دور الشيطان في فيلم The Carnival at the End of Days الجديد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جونى ديب يلعب دور الشيطان في فيلم The Carnival at the End of Days الجديد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أكد المخرج العالمى تيري جيليام أن النجم جوني ديب سيلعب دور الشيطان في فيلمه القادم، في حديثه إلى مجلة Premiere الفرنسية، تحدث جيليام الذي أخرج في الماضي أفلامًا مثل Monty Python and the Holy Grail و12 Monkeys وFear and Loathing in Las Vegas، عن فيلمه القادم The Carnival at the End of Days.


على أن يلعب ديب في فيلم The Carnival at the End of Days دور الشيطان، بينما سيلعب جيف بريدجز دور الرب،  على أن يشارك كل من آدم درايفر وجيسون موموا في الفيلم، دون الكشف عن تفاصيل دورهم بعد.


أوضح جيليام لـ Premiere أن The Carnival at the End of Days سيدور في إطار كزميديا، حيث يقرر الرب تدمير البشرية، والوحيد الذي يحاول إنقاذها هو الشيطان، لأنه سيحتاج إلى الناس في الجحيم، وإلا فلن يكون لديه وظيفة إلى الأبد.


وأضاف جيليام أيضًا أن الفيلم الجديد The Carnival at the End of Days “سيكون مضحكًا لأولئك الذين يحبون أن يتعرضوا للإهانة”.


ومن المتوقع أن يبدأ تصوير فيلم The Carnival at the End of Days في يناير 2025.


هذه ليست المرة الأولى التي يعمل فيها جيليام وديب معًا، حيث سبق أن لعب ديب دور البطولة في فيلم Fear and Loathing in Las Vegas وThe Imaginarium of Doctor Parnassus.

جونى ديب وتيرى جيليام
جونى ديب وتيرى جيليام


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة