الفن – جراندي داريل ينضم لطاقم فيلم Knives Out 3 مع دانييل كريج – البوكس نيوز

الفن – جراندي داريل ينضم لطاقم فيلم Knives Out 3 مع دانييل كريج – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول جراندي داريل ينضم لطاقم فيلم Knives Out 3 مع دانييل كريج والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جراندي داريل ينضم لطاقم فيلم Knives Out 3 مع دانييل كريج، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


انضم النجم الإيرلندي ليو جراندي داريل ماكورماك، إلى طاقم تمثيل فيلم “Wake Up Dead Man: A Knives Out Mystery”، وهو الاسم الرسمي للجزء الثالث من سلسلة Knives Out الشهيرة بطولة النجم العالمي دانييل كريج.


ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، فإن النجم الإيرلندي صاحب الـ 31 عاماً، كان أخر المنضمين للجزء الثالث من سلسلة Knives Out والذي سيكون هو الأقرب لحل لغز جريمة قتل ريان جونسون، وسيلعب دور البطولة جنبًا إلى جنب مع النجم أندرو سكوت، وكيري واشنطن، وجلين كلوز، وجوش أوكونور، وكايلي سبايني وجيريمي رينر، وميلا كونيس.


يقوم جونسون بكتابة وإخراج وإنتاج الجزء الثالث من فيلم “Knives Out”، وسيدخل الفيلم الجديد حيز الإنتاج هذا الصيف، ومن المقرر أن يتم إصداره بواسطة Netflix في عام 2025.

 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة