الفن – توم هاردي يحصل على لقب أكثر الممثلين غير المفهومين فى استطلاع لموقع Preply – البوكس نيوز

الفن – توم هاردي يحصل على لقب أكثر الممثلين غير المفهومين فى استطلاع لموقع Preply – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول توم هاردي يحصل على لقب أكثر الممثلين غير المفهومين فى استطلاع لموقع Preply والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول توم هاردي يحصل على لقب أكثر الممثلين غير المفهومين فى استطلاع لموقع Preply، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حصل النجم الأنجليزى توم هاردي على لقب المشاهير الأمريكيين الذكور غير المفهومين في استطلاع جديد، في دراسة أجراها موقع Preply، سأل أكثر من 1500 أمريكي عن استخدامهم وآرائهم حول استخدام الترجمة عند مشاهدة منصات البث والمحتوى عبر الإنترنت.


وجاء في الاستطلاع أن 51 في المائة من الأمريكيين يستخدمون الترجمة معظم الوقت، بينما يستخدم 70 في المائة هذه الميزة لفهم الممثلين بلهجات أفضل، ووفقًا للمشاهدين الذين تم استطلاع آرائهم، تم اختيار الممثل الإنجليزي توم هاردي باعتباره النجم الذكر صاحب اللهجة الأكثر تحديًا.

توم هاردي
توم هاردي


تبع ذلك الممثل النمساوي الأمريكي أرنولد شوارزنيجر والممثل الأيرلندي كولين فاريل، كما حازت الممثلة الكولومبية والأمريكية صوفيا فيرجارا، التي اشتهرت بلعب دور جلوريا ديلجادو-بريتشيت في سلسلة Modern Family، على لقب المشاهير الأكثر صعوبة في الفهم، تبعتها المغنيتان أديل وكاردي بى.


في استطلاع للرأي حول البرامج التلفزيونية التي يصعب فهمها، وجد المشاهدون الأمريكيون أن مسلسل The Crown و Rick And Morty و Bridgerton من سلسلة نيتفلكس، هم  الأكثر صعوبة، و تبع ذلك مسلسلات Modern Family و Ted Lasso و Indian Matchmaking.


وفي حديثها في الدراسة، قالت الخبيرة اللغوية سيلفيا جونسون: “يختلف استخدام وفعالية الترجمات المصاحبة بسبب عوامل لغوية وثقافية وتقنية، فـ الاختلافات في بنية الجملة والفروق الثقافية وسرعة القراءة والقيود المفروضة على الأحرف تؤثر جميعها على الترجمة وتنسيقها، وبالتالى يجب على المترجمين في كثير من الأحيان اتخاذ خيارات للحفاظ على السياق العام ومعنى الحوار أثناء تكييفه مع اللغة التي يتحدثون بها”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة