الفن – تفاصيل الجزء الثانى من فيلم شقو لـ عمرو يوسف يكشفها مخرج العمل – البوكس نيوز

الفن – تفاصيل الجزء الثانى من فيلم شقو لـ عمرو يوسف يكشفها مخرج العمل – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول تفاصيل الجزء الثانى من فيلم شقو لـ عمرو يوسف يكشفها مخرج العمل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تفاصيل الجزء الثانى من فيلم شقو لـ عمرو يوسف يكشفها مخرج العمل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشف صناع فيلم “شقو” عن الاستعداد لتقديم جزء ثان من الفيلم جارى التحضير له، وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققه العمل وتخطيه 60 مليون جنيه بعد أول 3 أسابيع من طرحه في دور العرض السينمائية المختلفة.


وقال المخرج كريم السبكى إنهم رأوا من البداية منذ كتابة قصة الفيلم إنه يستوعب وجود أجزاء أخرى، موضحا خلال برنامج “معكم” منى الشاذلى: “كل خطوط الفيلم طويلة ومكملة، كما أن هناك تاريخ طويل للشخصيات، وكل ذلك يستوعب وجود جزء جديد منه”.


كما تحدث خلال الحوار النجم عمرو يوسف بطل الفيلم عن ارتدائه عدسة سوداء خلال أحداث الفيلم، وذكر: “كانت جزءا من التنكر، عشان ميبقاش ليه حاجة مميزة، فكان إسماعيل يرتديها وقت العمليات التي كان يجريها، مشيرا أنه تربطه علاقة صداقة قوية بالمخرج كريم السبكي حتى قبل عملهما في الفن.


فيلم شقو بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربينى، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبو الحسن، جميل برسوم، حنان يوسف، مع ظهور خاص للفنانة يسرا وضيف الشرف أحمد فهمى ومن تأليف وسام صبرى، ومن إخراج كريم السبكي.


فيلم شقو مستوحى من رواية أمير اللصوص لـ”تشاك هوجان”، وتدور أحداثه فى إطار أكشن تشويقى لا يخلو من الرومانسية والكوميديا، حول مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون، يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى، لكن تقودهم أعمالهم غير المشروعة إلى أزمات كبيرة، وتحدث وراءها تبعات خطيرة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة